X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر منى زكي مهنئة صناع "ستموت في العشرين": السينما السودانية تفرض نفسها الإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 تصريحات أثارت الغضب ضد لاسارتي في الأهلي.. «تقرير»

الأحد 18/أغسطس/2019 - 10:54 ص
لاسارتي لاسارتي عمرو ثروت
 
تشهد الساعات القليلة القادمة حسم مستقبل مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد أن قاد الفريق لوداع كأس مصر أمس أمام بيراميدز بعد الخسارة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

لاسارتي لم يتسبب فقط في خروج الأهلي من كأس مصر ولكنه تسبب في ثورة جماهير الأهلي بسبب تصريحاته المثيرة ضد المسئولين في القلعة الحمراء رغم الدعم الكامل الذي حصل عليه المدير الفني خلال الفترة الماضية سواء في موسم الانتقالات الشتوية أو الصيفية.

المدير الفني للأهلي أطلق 4 تصريحات أثارت الغضب ضده في الأهلي تستعرضها السطور التالية:

لاسارتي أكد أنه طلب الحصول على خدمات مهاجم قوي يصنع الفارق ولكن الأمور المالية أوقفت الأمر وهو الأمر الذي يبقى مرفوضا داخل الأهلي بشأن خروج المدير الفني للحديث عن كواليس ما يدار في الغرف المغلقة أو حتى الحديث بشكل سلبي عن المسئولين في القلعة الحمراء الذين لم يتأخروا في دعم الخواجة.

المدير الفني للأهلي أطلق تصريحا آخر أكد فيه أنه طلب التعاقد مع لاعبين جدد أفضل من المتواجدين في قائمة الفريق وهو أمر يدينه أيضا بسبب الهجوم على لاعبيه وهي واقعة تبدو غريبة أيضا على مبادئ الأهلي التي تجبر أي مدير فني على احترام لاعبيه ومسئوليه وعدم الحديث عنهم بشكل سلبي.

تصريح آخر أثار غضب جماهير الأهلي ضد الخواجة وهو الحديث عن أن الفريق حقق معه بطولة الدوري بعد أن كان متأخرًا وهو أمر يبقى طبيعيًا بالنسبة لجماهير الأهلي ولاعبيه الذين اعتادوا على حصد البطولة المحلية حيث توج الأهلي بالدوري 40 مرة قبل التعاقد مع لاسارتي ومن ثم يبقى أمر طبيعيًا أن يتوج الأهلي بالبطولة المحببة لجماهيره.

لاسارتي واصل مواقفه الغريبة أيضا بعد رفضه تجهيز الصفقات الجديدة في مباراة اطلع بره في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا من خلال محمد مجدي أفشة ومحمود متولي واليو ديانج باستثناء إشراكه أفشة أمس في وقت متأخر أمام بيراميدز ورغم ذلك خرج للحديث عن عدم التدعيم بشكل مطلوب وهو أمر يخالف الحقيقة تماما بعد حصوله على الدعم الكامل من مجلس إدارة الأهلي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات