X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

السبت 17/أغسطس/2019 - 03:55 م
حسام عاشور حسام عاشور عمرو ثروت
 
عقد حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع زملائه داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك قبل ساعات من انطلاق مواجهة بيراميدز التي تقام في الثامنة مساء اليوم السبت على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.
عاشور أكد للاعبي الأهلي ضرورة عدم الخروج من الملعب في مباراة اليوم سوى ببطاقة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة المحلية، مؤكدًا لهم على أن الخسارة اليوم مرفوضة تماما مهما كانت الظروف.
وأوضح عاشور للاعبي الأهلي أن الفريق يحتاج إلى الفوز اليوم لتحقيق أكبر من مكسب أهمها استكمال مشوار كأس مصر، والسعي للظفر به من أجل الجمع بينه والدوري الممتاز، بالإضافة إلى رد الاعتبار أمام بيراميدز بعد الخسارة أمامه ذهابا وإيابا في الدوري.
كابتن الأهلي تحدث أيضا عن ضرورة الفوز اليوم لرد اعتبار الفريق بعد أن ودّع كأس مصر الموسم الماضي أمام بيراميدز أيضا بمسماه القديم الأسيوطي.
وأكد عاشور على أن روح الفانلة الحمراء وشخصية الأهلي يجب أن تكون كلمة السر اليوم في الفوز على بيراميدز والوصول إلى ربع نهائي كأس مصر.
ماذا ينتظر الأهلي حال تخطي بيراميدز الليلة؟.. تعرف على المكاسب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات