X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حي المنتزه يحسم الجدل: المطعم السوري لم يرتكب مخالفات.. ونبحث شكوى المتضررين

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 04:06 م
طعام - أرشيفية طعام - أرشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
حسم حي المنتزه الجدل الذي أثير الساعات الماضية حول ما تردد من أنه مخالفات لمطعم سوري، أساء أصحابه لسيدة سكندرية، وارتكبوا مخالفات بيئية.

أعلن مسئولو حي المنتزه ثان، التابع له المطعم، أنه حاصل على التراخيص اللازمة، وسبق للحي أن أزال له تندة، وتحفظ على أنابيب وشواية بعد شكاوى السكان، رغم حصوله على رخصة إشغال طريق، إلا أن الأمن الصناعي رأى وجود خطورة في تلك الإشغالات وقام بإزالتها.

ولفت الحي إلى أن هناك لجنة تبحث ملف المطعم، ويتم التجهيز لحملة مكبرة للنزول وإزالة أية إشغالات قد تكون موجودة.

كانت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في الإسكندرية، قد شهدت حالة من الجدل، ما بين التعاطف مع السيدة التي استغاثت من مطعم سوري بالعصافرة شرق المدينة، والتعاطف مع أصحاب المطعم السوريين، والتأكيد على أنها حملة ممنهجة ضد السوريين.

وانتشر مقطع فيديو لوالدة سيدة سكندرية، تدعى "شيرين"، تبكي وتستغيث من أصحاب مطعم سوريين، قائلةً: "السوريين فتحنا لهم بلدنا، يرضيك يعملوا فينا كده؟!"، وتذكر أنهم قاموا باحتلال مداخل العقار والشارع، وأهانوها عندما اعترضت على مخالفات المطعم، وطالبت بحقها في بلدها من السوريين. 

ونشرت "شيرين"، مقطع فيديو يظهر فيه مالك المحل وهو يوبخ والدتها، التي تقف في شرفة منزلها، بعدما رفضت وجود "بوتاجاز 10 شعلة" تحت منزلها، لأنه يسبب ارتفاعا كبيرا في درجة الحرارة حول المنزل، وهددت سيدة أخرى باللجوء إلى "الأمن الصناعي"، للتعامل مع الأزمة.

غلق مطعم شهير بالزقازيق يقدم أغذية فاسدة (صور)

وعلقت على الفيديو: "أمي ساكنة فوق مطبخ مطعم في إسكندرية بالعصافرة، والسوريين مش عارفين نعيش.. حرارة عالية والشقة صهد وريحة وازعاج ليل نهار مفيش مواعيد عمل، وأخيرا بدأ التطاول علينا والاستقواء بالأموال". 

كما نشرت مقطع فيديو، قالت إنه لعاملات يقمن بسبها وسب والدتها بسبب رفضهن ممارسات مالك المطعم: "وآخر حاجة بدأ يعملها واعتقد ده المصريين الفسدة اللي قالوا ليه عليه علشان نبطل نصورهم ونفضحهم، جاب ستات من العاملات عنده تشتمنا وتعلي صوتها وتعمل فضايح عشان يسكتنا ويطفشونا.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

ليرد أصحاب المطعم ببيان على صفحتهم بـ "فيس بوك"، يؤكدون فيه احترامهم لجميع المصريين ولبلدهم الثاني "مصر"، وينفون الاتهامات التي وجهت لهم، مؤكدين أن لديهم ثقة كبيرة في الحكومة المصرية لبيان الحق، وأن لديهم كافة التراخيص اللازمة ولم يخالفوا القانون.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات