X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 20 سبتمبر 2019 م
لو انت موظف.. كيف تحصل على إجازة اعتيادية ؟ القوى العاملة تحل مشكلة عمال "ستيا" بالإسكندرية وصرف جزء من الحافز أحمد رسلان: السيسي يحظى بشعبية كبيرة.. والجيش المصري خط أحمر بعد تكرار السرقات.. شرطة جمصة بالدقهلية تلقى القبض على 32 شخصا لحظة ضبط شخص بحوزته 730 طربة حشيش بـ5 ملايين جنيه في مطروح (فيديو) مدير فكرتك شركتك: مستمرون في دعمنا للشركات الناشئة متعب:اعتذرت عن منصب مدير المنتخب بعد تولي البدري خوفا من الشائعات طائرة المنيا تختتم معسكرها الخارجي بالفوز على "مصر للبترول" السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا تطبيق تجربة جمع القمامة بالصفارة داخل الأماكن الشعبية بالإسكندرية.. غدا شاهد هدفي الأهلي في الزمالك بالشوط الأول الجماهير تتابع لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بمقاهي المعادي (صور) ضبط مخدرات خبأها راكب حول جسده بمطار القاهرة بكاء محمد عبد الغني بعد إصابته أمام الأهلي المصري وإيهاب جلال للاعب بيراميدز: "هنبطلك تلعب كرة تاني" أجايي يتقدم للأهلي بالهدف الأول في مرمى الزمالك صحف تركية: جان يامان يخون ديميت أوزديمير مع عارضة أزياء حسناء إيهاب جلال يعلن قائمة المصري لمواجهة حرس الحدود بالدوري (صور) زوج أنغام عن الانتقادات الموجهة إليها: زعلانة من التجاوز ضدها (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مريض الإيدز المطرود من مستشفى كفر الزيات: أهانوني وتركوني بالشارع

الخميس 15/أغسطس/2019 - 08:22 م
محمد عصر
 
نفى "محمد السيد طه"، المصاب بمرض الإيدز الذي انتشرت صور طرده من مستشفى كفر الزيات العام على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء، تقديم مستشفى كفر الزيات الرعاية الطبية له، وأنه تعرض للتخدير بواسطة حقنة من الطاقم الطبي في المستشفى، ومن ثم أقدم عمال المستشفى على حملة وإلقائه خارج المستشفى كما ظهر في الصور المنتشرة، ولم يتم نقله إلى الحميات بواسطة سيارة أسعاف كما ادعى مدير المستشفى.

الصحة تنفي طرد مريض مصاب بالإيدز من مستشفى كفر الزيات

وقال طه: كل ما أريده هو العلاج أعلم أن حالتي صعبة ومصاب بفيروس خطير إلا أني لا أملك ثمن العلاج؛ حيث أصبت به منذ عدة سنوات بعد إدمان المخدرات، وبعت كل ما أملك لتعاطي كافة أشكال المواد المخدرة، ووالدتي تحاول أن تعولني وتخدمني طوال الوقت، وبعد أن فشلت كافة السبل في علاجي ذهبت إلى مستشفى كفر الزيات الحكومي لإنقاذي لكنهم "رموني في الشارع".

وعلى صعيد متصل صرح الدكتور عبد القادر الكيلاني، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من طرد مريض من مستشفى كفر الزيات بالغربية بعد ادعائه إصابته بالإيدز عارٍ من الصحة، وتم نقله إلى مستشفى حميات كفر الزيات لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من إصابته أم لا، وتقديم الرعاية الصحية.

وأضاف الكيلاني أن المريض رفض قرار النقل واستلقى في طريق المارة، مما اضطر العمال إلى نقله حمله ونقله إلى سيارة الإسعاف بالقوة، وتعود أحداث الواقعة عند دخول المريض «أ. أ. ط»، 45 عامًا، بتذكرة كشف رقم (7974) دخول، وبعد قياس المؤشرات الطبيعية من ضغط وسكر تبين أن الوضع مستقر، ولكنه قال إنه مصاب بمرض الإيدز وصدّقت والدته على كلامه، وطالبت بعلاجه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات