X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
تباين أسعار العملات بنهاية تعاملات اليوم.. الدولار يسجل 16.34 جنيه تقرير الحكومة: إضافة 903 منافذ لمشروع "جمعيتي" وفر 1806 فرص عمل حماية المستهلك: 246 ألف مخالفة ومحضر غش تجاري واستقبلنا 47 ألف شكوى تفاصيل سيناريو عرض القاعة المركزية بالمتحف القومي للحضارة "فيديو" جهاز الشروق : نقل خط مياه تعارض مع مشروع القطار الكهربائي تشييع جثمان والد طارق العشري بمسقط رأسه بالبحيرة (صور) حافلة الزمالك تصل بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد تعرف على ماهية الحلول البارامترية لتأمين السيارات الأسهم الأمريكية تبدأ تعاملاتها على انخفاض الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بإقامة محطة رفع الصرف الصحي ببنها مصرع مسن في اشتباكات بالأيدي مع أحد جيرانه بالمحلة دينا الشربيني تعود من المغرب لتصوير «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» المنيا يضم حارس مرمى سموحة السابق لمدة ٣ سنوات بعد كسر الفيل الأزرق رقما قياسيا.. هند صبري لجمهورها: "100 مليون شكرًا" السكتة السياسية!! الجريدة الرسمية تنشر قرار وزارة السياحة بنقل ملكية فندق فلسطين لـ"إيجوث" بطريرك الروم الكاثوليك يرسم مطرانا في ساوباولو بالبرازيل وزير الزراعة يبحث مع سفير مصر بجنوب السودان سبل التعاون الزراعي بين البلدين الأهلي يتقدم على سموحة بهدف بعد مرور 15 دقيقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جان يامان وديميت أوزديمير يثيران الشك بوجود علاقة سرية بينهما

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 04:10 ص
نور أبو شادي
 
نشر الفنان التركي الشهير جان يامان المعروف في الوطن العربي بشخصية "جان" في مسلسل "الطائر المبكر"، عبر حسابه الخاص على موقع الصور "إنستجرام" فيديو من إجازته، ويظهر فيه وهو يستمتع بالسباحة في وسط البحر.

فيما تزامن نشر الفنان التركي للفيديو مع قيام النجمة التركية الحسناء ديميت اوزدمير بنشر صورة من إجازتها، ظهرت فيها بملابس البحر على أحد الشواطئ.

وبحسب الفيديو والصورة اتضح أن يمان أوزدمير يقضيان إجازتهما سويًا، وهو الأمر الذي يؤكد أن علاقتهما ما زالت مستمرة بالرغم من انتهاء مسلسلهما "الطائر المبكر".

بالصور.. التركية «ديميت أوزديمير» الأكثر شعبية على مواقع التواصل

وبالرغم من نفي الاثنين وجود علاقة حب بينهما بشكل مستمر وإصرارهما على أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يقضي الثنائي الإجازة سويًا.

وتساءل الجمهور عن سر الصداقة القوية التي تربط بينهما والتي دفعتهما لقضاء إجازتهما سويًا، فيما رأى البعض أن يامان وأزدمير يعيشان قصة حب ولا يرغبان بالكشف عنها للجمهور ولا الصحافة، وهو الأمر الذي دفعهما لعدم التقاط صور سويًا في الرحلة، وقيام كل منهما بنشر صورة منفردة.

ومن ناحية أخرى، يشار إلى أن الفنانين التركيين حققا نجاحًا كبيرًا بسبب مسلسلهما "الطائر المبكر" والذي انتهى مؤخرًا وحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا والوطن العربي.
جان يامان وديميت أوزديمير يثيران الشك بوجود علاقة سرية بينهما

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات