X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية أخبار ماسبيرو.. اجتماع لقيادات الهندسة لمناقشة لصيانة الماستر كنترول سمير عثمان يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في الموسم الجديد الملابس الجاهزة: ارتفاع الأسعار وضعف القوة الشرائية وراء الركود نقابة العلميين: الكيمياء الطبية والبكتريولوجي ليست من مهنة الطب محافظة الجيزة تضع خطة للقضاء على أزمة النظافة بإمبابة والوراق الاستئناف تتسلم ملف قضية اتجار تشكيل عصابي بالبشر عبر فيس بوك محافظ قنا: 120 مليون جنيه تكلفة مشروعات الشباب في 70 قرية دعوات صوفية لنقل مسجد أبو الإخلاص الزرقاني لاستكمال مشروع المحمودية حبس اثنين متهمين في الاتجار بالمواد المخدرة بالإسماعيلية اللقطات الأولى من فيلم جيمس فرانكو الجديد "Zeroville" (فيديو) غرق شاب في بئر مياه ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هجوم عنيف على كايلي جينر في عيد ميلادها بسبب عمليات التجميل

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 03:29 م
نور أبو شادي
 
جذبت الصور الجديدة لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كايلي جينر من احتفالها بعيد ميلادها الـ22، العديد من التعليقات القاسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ترافيس سكوت يهدي كايلي جينر قلادة من الماس في عيد ميلادها

فوفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ألقى معجبو كايلي جينر اللوم على العمليات الجراحية لجعلها تبدو أكبر من سنها رغم أنها في بداية العشرينيات.

وذكرت الصحيفة أن قيامها بتحقيق الكثير في حياتها القصيرة بالفعل، دفع جمهورها أيضًا إلى الاعتقاد بأنها أكبر سنًا مما هي عليه الآن.

وانتقل معجبوها إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعبير عن دهشتهم من أنها تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، حيث كتب أحد الأشخاص: "كايلي جينر تبدو كبيرة جدًا!"، وعلقت أخرى: "في المرة الأولى التي رأيت فيها كايلي جينر، اعتقدت أنها تبلغ من العمر 25 أو 30 عامًا ولديها ابنة وهي تبدو ناضجة بالفعل".

وأضاف آخر: "كايلي جينر تبلغ من العمر 22 عامًا لكنها تبدو في سن الثلاثين"، وذكر أحدهم: "ما زلت لا أصدق أن كايلي جينر تبلغ من العمر 22 عامًا فقط، إنها تبدو حقًا وكأنها تبلغ من العمر 50 عامًا".

ومن جانبه، كشف جراح التجميل مارك هو أسجو، أنه يعتقد أنها قد خضعت لجراحات أكثر مما تدعي، وهذا يشيخها، حيث قال: "كايلي جعلت نفسها تبدو أكبر من سنها، كل عملية جراحية أظن أنها خضعت لها - كالفيلر على شفتيها وخديها، تجميل الأنف وربما إزالة بعض العظام حول فكها – تسبب في شيخوختها"، وأضاف: "تبدو عيناها أوسع؛ ما يعني أنها قد خضعت لجراحة العيون".

وكانت كايلي اعترفت بتجربتها مع "فيلر الوجه" في الماضي، وتدعي أيضًا أنها تستخدم منتجاتها لتغيير مظهرها، وأنها مرعوبة من القيام بأي شيء أكثر.ة، وقالت مؤخرًا: "يعتقد الناس أنني أجريت عمليات تجميل وأعدت بناء وجهي بالكامل، وهذا غير صحيح تمامًا"، وأضافت: "أشعر بالرعب! لن أفعل ذلك أبدًا، إنهم لا يفهمون ما يمكن أن يفعله الشعر والمكياج الجيد".
هجوم عنيف على كايلي جينر في عيد ميلادها بسبب عمليات التجميل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات