X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
رانيا يوسف: أزمة صحية منعتني من الاستمتاع بإجازة العيد محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة القبول بمدارس التمريض (صور) تشيلسي يسقط في فخ التعادل مع ليستر سيتي وكيل صحة قنا لـ"طبيب وحدة": عامل المريض بما يرضي الله (صور) بعد 25 دقيقة.. ناشئو اليد يتقدمون على ألمانيا 29 / 25 رئيس "تجارية القاهرة" يشيد بتوجيهات السيسي لضبط الأسعار طارق مصطفى يدخل دائرة المرشحين لمنصب المدرب العام للمنتخب رنا خليل تشارك Dwayne Johnson في فيلم "Black Adam's" خبراء: العاصمة الإدارية والعلمين والقاهرة الجديدة الأفضل في الاستثمار مستقبلا رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادثي سير بني سويف وارنر بروس تستعين بمخرج "John Wick" لإعادة تصوير مشاهد الأكشن في "Birds Of prey" برنامج لبناء قدرات الطلاب على الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات في مشاجرة أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 08:40 م
أحمد عز و زينة أحمد عز و زينة
 
باشرت نيابة العلمين، التحقيقات في ضوء البلاغ المقدم بشأن وقوع مشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة واستدعاء مقدمة البلاغ لسماع أقوالها.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة، فضلا عن تحدد موعد جلسة في وقت لاحق لسماع أقوال المشكو في حقه أحمد عز.

وكشفت التحقيقات المبدئية وقوع مشاجرة بين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز عندما شاهد "أحمد عز" أحد نجليه داخل فندق العلمين، وحاول مغافلة الجميع واصطحابه إلى خارج الفندق، إلا أن نسرين شقيقة الفنانة زينة، توجهت مسرعة إليه وصفعته على وجهه وتجمع النزلاء حولهم وتطورت المشاجرة.

وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 لسنة 2019 جنح العلمين، اتهامات متبادلة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة.

وتلقت شرطة السياحة بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.

المحكمة تسدل الستار وتخلع «زينة» من «أحمد عز».. عام على تداول أوراق القضية.

يشار إلى أن نزاعا قضائيا نشب منذ فترة كبيرة بين الفنان أحمد عز والفانة زينة لإثبات نسب طفليه وتداولت المحكمة على مدار الجلسات وصدرت عدة قرارات.

رفض طلب أحمد عز بمنع توءم زينة من السفر

أبرزها قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التي طالبت فيها بزيادة نفقة طفليها التوءم زين الدين وعز الدين، وقضت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلا من 20 ألفا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات