X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فولكس فاجن تطلق تصميما مختلفا للسيارات الرباعية (فيديو)

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 10:03 م
آية أحمد
 
بدأت شركة "فولكس فاجن" طرح الجيل الثالث من سيارات Touareg التي يعشقها محبي سيارات الدفع الرباعي حول العالم.

أظهر الفيديو التصميم الخارجي لهذه السيارات اختلف كليا عن تصميم الجيل الذي سبقه من Touareg، وأصبح هيكل السيارة أكثر عصرية بفضل الواجهة الأمامية التي حصلت على شبك عريض لغطاء المبرد مطليا بالكروم اللماع، ومصابيح Matrix LED مميزة مزودة بـ 128 وحدة إنارة صغيرة، ومن الخلف أصبحت هذه المركبات شبيهة بمركبات "أرتيون" وحصلت على جناح هوائي صغير مدمج مع الهيكل.

فولكس فاجن" تركز على السيارات الكهربائية (صور)

حصلت على قمرة واسعة مزودة بمقاعد جلدية تتسع لـ 7 ركاب، ذات واجهة قيادة متطورة عليها شاشات تعمل باللمس، كما أتت بصندوق أمتعة خلفي بسعة 810 لترات.

وحصلت Touareg الجديدة على حساسات للضوء والمطر، ونظام مراقبة عبر كاميرات تظهر محيط هيكلها، وأنظمة كهربائية للتحكم بحرارة المقاعد والزجاج والمرايا، ونظام يمنع انزلاقها على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة لتثبيت السرعة أثناء القيادة.

وطرحت هذه السيارة في البلدان العربية بعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين V6 بسعة 3.0 لتر وعزم 340 حصانا، ومحركات V6 تعمل بالديزل بعزم 286 حصانا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات