X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
اتحاد الغرف التجارية ينظم اليوم منتدى الأعمال المصري الصيني ١٠ معلومات عن محمية الزرانيق بالعريش.. تعرف عليها "قومي المرأة" بقنا ومطرانية دشنا ينظمان ندوة عن "سرطان الثدي وختان الإناث" (فيديو) منطقة القاهرة تجري قرعة القسم الثالث ظهر اليوم انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) نقيب بقالي الأقصر: المواطنون يرفضون شراء أرز التموين لارتفاع سعره عن السوق اليوم.. نظر استشكال استمرار وقف استيراد القمح الروسي المصاب بالإرجوت غرفة القاهرة تبدأ اليوم توزيع 1000 شنطة مدرسية على الأسر الأكثر احتياجا عضو بـ"محلية البرلمان" يطالب بتحديد مصير التكاتك بعد استبدالها بـ"ميني فان" الأهلي 2004 يواجه طنطا اليوم في دوري الجمهورية 10 معلومات عن منظومة الصناعات الغذائية في مصر.. تعرف عليها أرقام كارثية لريـال مدريد بعد خسارته من باريس سان جيرمان برلمانية: تغيير المناهج وإيجاد فرص عمل حافز لجذب الطلاب للكليات العملية ضبط 92 متهما والتحفظ على 210 كراسي في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتهم بقتل عجوز الشرقية وحفيدتها أمام النيابة: كانت عاوزة تجوزني بالعافية

الخميس 08/أغسطس/2019 - 01:35 ص
سامح المغازى
 
أمرت نيابة ديرب نجم العامة بالشرقية بحبس شاب ثلاثينى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عجوز وحفيدتها.



وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية أن المتهم صديق والد الطفلة المجنى عليها ويعاني من اهتزاز نفسي، وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات أجهزة البحث الجنائي بالشرقية وتفريغ إحدى كاميرات المراقبة التي أظهرته لحظة تواجده بالشارع قبل وبعد ارتكاب الجريمة.

وأصابت المتهم حالة من الهذيان خلال التحقيقات وأخذ يردد كلمات غير منطقية قائلا: "قتلتها عشان كانت عاوزة تجوزنى عرفيا وأنا مرضتش وهددتنى بأنها هتبلغ أولادها بأنى مارست معها الجنس"، وعاود الحديث مرة أخرى ردا على سؤال المحقق عن الدافع لقتلها هي وحفيدتها قائلا: "كلامها المستفز لي خلانى أفقد أعصابي وأخاف على نفسي ومكنش فيه حل تانى إلا أنى أتخلص منها وأن الطفلة شاهدتني وأنا أقتل جدتها فقرر التخلص منها أيضا حتى لا يفتضح أمري، مضيفا: "كل ما قيل حول ارتكابي الواقعة بدافع السرقة في المباحث كلام غير صحيح".

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في إلقاء القبض على المتهم بقتل عجوز وحفيدتها بمركز ديرب نجم ويدعى "إبراهيم.ص" 30 عاما سائق مقيم قرية القطايع التابعة لدائرة المركز وهو صديق والد الطفلة وكان برفقتهم منذ نحو أسبوع تقريبا في أحد المصايف وارتكب جريمته بدافع السرقة.

وكان أهالي مركز ديرب نجم عثروا منذ 5 أيام على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، وحفيدتها البالغة من العمر 3 سنوات، ما أصاب الأهالي بحالة من الذعر والخوف، وتجمع العديد من الأهالي، وأبلغوا قوات الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة بقيادة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، ومعاونيه والقوة المرافقة له وتم فحصهما.

وتبين أن الجثة لـ"آمال. ع. ا"، 66 عاما، بائعة خضراوات وفواكه، مقيمة بشارع المرور بدائرة مركز ديرب نجم، وحفيدتها "حبيبة. أ. ع"، 3 أعوام، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

الأمن يكشف مفاجأة في واقعة مقتل عجوز وحفيدتها بالشرقية (صور)

فيما كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة بمركز ديرب نجم برئاسة جمعة الششتاوي ومناظرة جثتى عجوز وحفيدتها عن تعرضهما للضرب بآلة حادة على رأسهما وإصابتهما بالجمجمة ونزيف داخلى أسفر عن وفاتهما ووجود بعثرة بمحتويات المنزل وسرقة مبالغ مالية وخاتم دهب بحسب رواية أبنائها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات