X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
"النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تنفيذي بورسعيد يوافق على تخصيص أرض لبناء كنيسة بـ"الإماراتي" (فيديو)

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 09:58 م
زيزي إبراهيم
 
وافق المجلس التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تخصيص قطعة أرض بالحى الاماراتى جنوب بورسعيد لبناء كنيسة بالحي مع تشكيل لجنة لتحديد مساحة الأرض المناسبة، حيث أكد المجلس أهمية وجود مسجد وكنيسة في أي منطقة عمرانية جديدة.

بورسعيد: تسيير خطوط سيرفيس جديدة لربط قرى ومناطق بقلب المدينة

ووافق المجلس التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم على تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة بالمحافظة لتطويرها والرفع من شأنها.

وجاء على رأس تلك المشروعات موافقة المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع لخدمة منطقة غرب وشرق الشادوف، بالإضافة إلى إجراء توسعات لمحطة المعالجة القائمة بمدينة بورفؤاد لاستيعاب التصرفات الجديدة، وكذلك الموافقة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار قرار التخصيص لمحطة رفع قريه الفتح أسوة بباقي المحطات.

تمهيد ورصف الطريق أسفل الكوبري الإماراتي في بورسعيد

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد أيضا على توسعات المدرسة الدوليه بمنطقه بورتكس لاستكمال العملية التعليمية حتى الشهادة الثانوية، موجها الشكر لرجل الأعمال محمد مسعد عوف حماده على تبرعاته لاستكمال التوسع بالمدرسة.

وعلى جانب متصل وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد على تعديل الحد الشرقي لسور محطة رفع قريه النورس بجنوب بورسعيد، لتحقيق طلبات شركة الكهرباء واشتراطات إدارة البيئة.

محافظ بورسعيد يتفقد تطوير المرحلة الثانية لمحور محمد على (صور)

حضر الاجتماع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب الأستاذ أحمد فرغلي عضو مجلس النواب والدكتور محمود حسين والأستاذة سعاد المصري والعقيد محمد واصف المستشار العسكري ومساعد مدير الأمن وعدد من مسئولى الأحياء والمديريات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات