X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
حريق هائل في مستودع لقش الأرز بعزبة المناشر بكفر الشيخ (صور) "المثلث الذهبي".. 10 معلومات عن أكبر مشروع قومي بصعيد مصر شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"أوقاف الإسكندرية" تحدد شروط عودة ياسر برهامي لاعتلاء المنابر

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 01:44 م
محرر فيتو
 
كشفت مديرية الأوقاف في محافظة الإسكندرية، عن منح تصريح بالخطابة للشيخ ياسر برهامي، أحد قيادات الدعوة السلفية، وقررت إلقاء الخطبة من على منبر مسجد الخلفاء الراشدين بمنطقة أبو سليمان.

وقالت المديرية: إن التصريح الخاص للشيخ ياسر برهامي للعمل لإلقاء الخطبة مدته شهر كامل وهو شهر أغسطس الجاري.

ووضعت مديرية أوقاف الإسكندرية، مجموعة من الشروط تتضمن التزام برهامي بإلقاء الخطبة الموحدة لوزارة الأوقاف ومنهج الوزارة الأزهري، وأن يلتزم بموعد الخطبة من 15 إلى 20 دقيقة.

وشددت على أنه يحظر التطرق لأي أمور سياسية أو خلافية أو إصدار فتاوى فقهية داخل المساجد، مع عدم إعطاء دروس دينية خلاف الخطبة والالتزام بالعمل وفق توجيهات قيادات الدعوة بالوزارة.

كما يحظر عليه الانتقال من مسجد إلى آخر إلا بموافقة مسبقة من مدير المديرية أو مدير الإدارة أو مفتش المنطقة، لافتًا إلى أنه حال وفرت الوزارة إمام وخطيب للمسجد يتم النقل إلى مسجد آخر وفق رؤية الإدارة والمديرية.

ياسر برهامي يكشف تفاصيل تدشين التيار السلفي في مصر

وأوضحت أنه يجب أن يلتزم الشيخ يسر برهامي بعدم الدعوة أو الترويج لأي منهج دعوي خلاف المنهج الأزهري الوسطي الأشعرى، وأن التصريح شخصي والحفاظ عليه مسئولية شخصية.
"أوقاف الإسكندرية" تحدد شروط عودة ياسر برهامي لاعتلاء المنابر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات