X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
معسكر لـ"الأهلي 2003" في دمياط استعدادا لدوري الجمهورية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بفاقوس.. وبدء عمليات التبريد (فيديو) افتتاح بطولة دوري "مستقبل وطن" بأمانة التبين (صور) محمد رمضان للجمهور: لو بتحبوني انزلوا من على المسرح حملات مكثفة لضبط سارقي التيار الكهربائي في قنا مصرع شاب دهسا أسفل عجلات قطار المنيا "الأدوات المكتبية": انتعاش المبيعات مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد خبير: البورصة مرت بمرحلة جني أرباح وبدء صعود المؤشر في دورته الجديدة التحقيق في مصرع قائد عربة كارو في حادث تصادم بطريق أطفيح صراع بين المصري والإسماعيلي للتعاقد مع مدافع المريخ البورسعيدي مشيرة خطاب: ترامب مستفز وطايح في خصومه وعلاقته بالإعلام ليست طيبة بلطجية يعتدون على شاب بالأسلحة النارية والبيضاء في الشرقية رسميًا.. محمد شريف إعارة سنة لإنبي مقابل مليون و500 ألف جنيه وزير الأوقاف: الله هيأ لمصر قائدا حكيما نائب يطالب بحملات مفاجئة وسرية على الصيدليات لمنع تداول أدوية مغشوشة النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق مصنع إسفنج بأكتوبر عودة حجاج بيت الله الحرام إلى مطار الأقصر رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على حريق مخزن "الشيبسي" بالشرقية (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد عروس المنوفية: لن أتقبل العزاء قبل عودة حق نجلتي (فيديو)

الإثنين 29/يوليه/2019 - 07:55 م
محمد مدرة
 
رفضت أسرة "منار" عروس الباجور بمحافظة المنوفية، التي لقيت مصرعها على يد زوجها بعد حفل زفافها بساعات، تلقى العزاء لليوم الثالث على التوالى انتظارًا لكلمة القضاء.

وقال عادل الأقرع والد العروس في تصريحات خاصة لـ "فيتو" إنه لن يتلقى عزاء نجلته إلا بعد عودة حقها والحكم على زوجها بالإعدام ليكون عبرة لغيره، مشيرا إلى أن لديه 8 أولاد منهم شقيقة العروس التوءم ولن أتمم زيجتها وسأبقيها بجوارى.

وكانت أسرة العروس وأهالي مدينة الباجور شيعوا جثمانها إلى مثواها الأخير مساء السبت الماضي، بعد ساعات من زفافها، وبعد إجراء الصفة التشريحية عليها بمستشفى شبين الكوم الجامعي.

شقيق عروس المنوفية: زوج أختي فتح لي الباب وبيده سكين وملابسه غارقة بالدماء (فيديو)

وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل "م. ع. ا"، 19 سنة، على يد زوجها "م. م"، 25 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات