X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية إصابة شاب انزلقت قدماه أسفل قطار بالمنيا البابا تواضروس يرسم 24 راهبة جديدة بدير الأمير تادرس في حارة الروم عبد المنصف يحرم حارس الأهلي من الانضمام لوادى دجلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شقيق عروس المنوفية: زوج أختي فتح لي الباب وبيده سكين وملابسه غارقة بالدماء (فيديو)

الأحد 28/يوليه/2019 - 07:01 م
شقيق عروس المنوفية: محمد مدرة
 
حالة من الحزن والذهول تسيطر على أسرة "منار" عروس الباجور التي لقيت مصرعها على يد زوجها بعد ساعات من حفل الزفاف بمحافظة المنوفية.

محمد عادل، شقيق العروس قال في تصريحات خاصة لـ "فيتو": إنه اطمأن على شقيقته أكثر من مرة صباح أمس السبت، مشيرًا إلى أنها اتصلت به ظهرًا تطلب منه إحضار علبة "ينسون" لزوجها وعلى الفور قام بشراء تلك الطلبات واصطحب صديقتها معه وتوجه صوب منزل شقيقته.

وأضاف: اتصلت عليها أثناء ذهابي إليها أكثر من مرة، لكنها لم ترد وعندما وصلت إلى المنزل وجدت بوابة المنزل الرئيسية مفتوحة فقمت بالدخول، لافتًا إلى أنه طرق باب الشقة قبل أن يفتح له زوج شقيقته ليجده ممسكًا بسكين وملابسه ملطخة بالدماء.

وأكد شقيق العروس أنه مازحه قائلا: "انت بتدبح فراخ من أولها" فابتسم الزوج ثم قام بدفعه ولاذ بالفرار، مستطردًا: "دخلت الشقة لقيت أختي غرقانة في دمها والدم مغرق الشقة.. أخذتها وجريت بيها على المستشفى لكنها فارقت الحياة".

تقرير الطب الشرعي المبدئي لعروس المنوفية يكشف عن مفاجأة

وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل "م. ع. ا"، 19 سنة، على يد زوجها "م. م"، 25 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم أمس الجمعة، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات