X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول"

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 11:08 م
 سعيد ناشيد، الباحث سعيد ناشيد، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية أحمد فوزي سالم
 
قال سعيد ناشيد، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن الحالة الدينية التي يعيشها المجتمع، تمضي في اتجاهين متناقضين، موجة خروج من الدين، وهي عبارة عن احتجاج، عن عدم تلبيته لتطلعات الأجيال الصاعدة، واتجاه آخر يتجه نحو التطرف.

وأوضح ناشيد، أن دور المثقفين هو إقناع الطرفين معا، المتدينون، أنه لا يمكن أن نحافظ على الدين بالشكل الموروث، ولابد من إصلاح ديني، من حيث الخطاب والمفاهيم والقيم.

طارق البشبيشي: علمونا في الإخوان سب عبد الناصر رغم كل ما فعله من أجل مصر

وتابع: أشياء كثيرة لا يمكن أن تستمر، هل في كل جمعة سنقول "كل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار، مضيفا: نحارب الإبداع الذي هو عماد بناء الحضارة، وإذا تخوف الناس من الإبداع فالشلل ينتظر الطاقة الإبداعية، مردفا: هذا الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني غير مقبول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات