X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة في المنصورة الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني.. الأسبوع المقبل باحث: بناء منظومة فكرية سياسية تعليمية الحل الأصلح لمواجهة «الإسلاميين» إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة اليوم.. الأهلي يواجه «اطلع بره» في الظهور الأول بعد رحيل لاسارتي نشرة الأخبار: سر وضع جونسون قدمه على طاولة أمام ماكرون.. وحريق هائل داخل شقة سكنية بالنزهة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقته بفيصل

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 02:23 م
جثة جثة أحمد سلامة
 
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، في كشف لغز العثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقة في منطقة فيصل بالهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، كان يعمل حارس عقار لدى المجنى عليه بهدف سرقته، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

وكان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا من عامل بإحدى شركات الأدوية، بالعثور على جثة لواء متقاعد مقتولا داخل شقته في منطقة فيصل بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة لواء متقاعد وصاحب شركة أدوات منزلية، مصابا بجرح غائر بالرأس، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

واستمع فريق المباحث لأقوال شاهد الواقعة الذي أكد أنه يعمل بشركة المجنى عليه منذ فترة، وعند تواجده بمقر الشركة تأخر المجني عليه في الحضور إلى الشركة.

وأضاف، أنه توجه لمحل سكن المجنى عليه وظل يطرق على باب الشقة لكن دون أي إجابة، مضيفا، أنه شعر بالقلق على المجني عليه فكسر الباب وعند الدخول تفاجأ بوجود الضحية ملقاة على الأرض والدماء تسيل منه على الأرض مفارقا الحياة فأبلغ الشرطة، كما قام فريق آخر من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها لتحديد هوية الجناة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك، شهرته "أبو ندى"، 30 سنة، كان يعمل حارس عقار لدى المجنى عليه، ثم أقدم على قتله وسرق هاتفه المحمول ومحفظة بداخلها 800 جنيه وفر هاربا.

تحريات مكثفة لكشف ملابسات مقتل مزارع على يد مجهولين في القناطر


وبناء على إذن من النيابة العامة، ألقى رجال المباحث القبض عليه في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات