X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
إهداء درع هيئة قضايا الدولة لمحافظ بني سويف (صور) الأزهر عن يوم العلم: مصر تتجه لتشجيع العلماء والمبدعين سامح عاشور: لن أبيع نقابة المحامين لخريجي التعليم المفتوح والدبلومات الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لودية حرس الحدود في معسكر أكتوبر إزالة الإعلانات المخالفة ببني سويف.. والمحافظ يشدد على تطبيق القانون (صور) مفتي الجمهورية يدين الهجوم الانتحاري على حفل زفاف بالعاصمة الأفغانية كابول 24 أغسطس.. تحديد المرشحين النهائيين لرابطة الأندية المحترفة انتشال جثة طفل غرق أثناء الاستحمام في نهر النيل بأطفيح شيفيلد يحقق أول فوز في البريمرليج على حساب كريستال بالاس الشيشيني يقترب من منصب المدرب العام في الزمالك بعد اعتذار يحيى "الحكام" تدعم جهاد جريشة: لم يرتكب أخطاء مؤثرة بـ٤ ذهبيات.. مصر تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الأفريقية التشكيل الرسمي لفريقي تشيلسي وليستر سيتي القبض على 3 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالمنيا مراكز التجميع بالفيوم وبني سويف تفتح أبوابها لاستلام الأقطان من المزارعين لجنة فيفا توصي بتمويل المرحلة الثانية لمشروع "الهدف" مفتي الجمهورية: الإسلام يدعو إلى طلب العلم وتعمير الكون الأهلي يبدأ رحلة البحث عن بديل "لاسارتي" طارق يحيي: التكليف انتهى بنجاح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 09:21 م
«الملابس الجاهزة»: نادر سلامة
 
قال يحيي زنانيري، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مبيعات الملابس الجاهزة خلال الموسم الصيفى وقبل انطلاق الاوكازيون الجمعة القادمة بلغت 20% من حجم البضائع الصيفية الموجودة في الأسواق.

وأضاف رئيس الشعبة، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تتعاون بشكل كبير مع التجار خلال فترة الاوكازيون، مشيرا إلى أن الاوكازيون جاء مبكرا عن موعده والذي كان مقررا في منتصف أغسطس بناء على طلب من الاتحاد العام للغرف التجارية.

لتعظيم المبيعات.. السلاسل التجارية تقدم تخفيضات على الملابس الصيفية

وأشار "رئيس الشعبة" إلى أن تبكير موعد الأوكازيون الهدف منه إعطاء فرصة أكبر للمستهلكين لشراء الملابس والأحذية وعليها خصومات وتخفيضات قبل فترة الأعياد بفترة كافية.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتبارًا من يوم 26 يوليو الجاري ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات والسلع بأسعار مخفضة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين.

ويهدف الأوكازيون إلى إنعاش السوق بشكل عام، ومساعدة التجار وأصحاب المحال في الترويج لبضاعتهم وتلافي ركودها للموسم المقبل، لا سيما أن ذوق المستهلك يتغير من فترة إلى أخرى، كما أن الأوكازيون يساعد المستهلك في الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50%، لتخفيف العبء عليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات