X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
حبس صاحب مقهى وصديقه وزوجته لإصابتهم 4 زبائن للخلاف على سعر السحلب مصطفى قمر يطرح 8 أغاني من ألبومه الجديد "ضحكت ليا" (فيديو) محافظ الجيزة يعتمد الاشتراطات التخطيطية والبنائية لــ 18 قرية القبض على سيدتين لقيامهما بسرقة المواطنين داخل المراكز التجارية بمدينة نصر جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)

الإثنين 22/يوليه/2019 - 04:52 م
سالي نافع
 
سيطر الحزن على منزل أسرة سمر السيد على عبد ربه، المقيمة بقرية طنبارة التابعة لمركز السنبلاوين في الدقهلية، طالبة منازل إتمام الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بإدارة السنبلاوين التعليمية، وذلك بعدما استخرجت إخطار رسوبها، وتبين أنها حاصلة على 7% بعدما كانت من العشرة الأوائل طوال مراحل تعليمها.

يذكر أن الطالبة مقيدة برقم جلوس 764452 وكشف إخطار الرسوب أنها حصلت في اللغة العربية والتربية الدينية على درجة "صفر" والفيزياء واللغة الأجنبية الثانية "1" والكيمياء"3" والجيولوجيا "6" والأحياء "5.5" واللغة الأجنبية الأولى "12.5".

وقال محمد محمود الباز، خال الطالبة لـ"فيتو: إنها مجتهدة في الثانوية العامة ولها ترتيب طوال السنوات الماضية، وصعقنا بنتيجتها في هذا العام اتمام الثانوية العامة بحصولها على 7%، وقدمنا التظلمات للاطلاع على أوراق إجاباتها، واكتشفنا أن جميع أوراقها لا تمت للطالبة بصلة، خاصة أن خطها نسخ دائما وجميع ما في ورق الإجابات مكتوب بالرقعة.

واستنكر خال طالبة الـ7% حصولها على صفر في اللغة العربية والتربية الدينية، ومن المفترض أو المتبع أنه في حالة عدم إجابة أي طالب يجري تحرير محضر داخل لجنة الامتحان وتوقع عليها الطالبة بأنها لم تجب عن أي سؤال.

وتابع: إنه كان بصحبة الطالبة حال الاطلاع على أوراق إجاباتها في مقر التظلمات، مؤكدا أنهم تم التعامل معهم في كنترول الثانوية العامة بالمنصورة بطريقة غريبة فلم نجد أوراق الطالبة مع باقى زملائها مثل أي طالب ولكن وحدها أمام مكتب رئيس الكنترول وتعاملوا معنا بحدة.

ولية أمر طالبة أمام "تظلمات الدقهلية": الغش سيطر على اللجان (صور)


وناشد خال طالبة الـ7% المسئولين وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم بفتح تحقيق عاجل، قائلا: "مش عايزين أكثر من ورق إجابات بنتنا وحتى لو جابت 50% بس حرام اللي بيحصل دا لأن الخط مش خطها.

وأشار إلى أنهم تقدموا بالعديد من المذكرات والشكاوى في الرقابة الإدارية والنيابة الإدارية ولوزير التربية والتعليم ورئيس الثانوية العامة.
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)
خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط  مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات