X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
حبس صاحب مقهى وصديقه وزوجته لإصابتهم 4 زبائن للخلاف على سعر السحلب مصطفى قمر يطرح 8 أغاني من ألبومه الجديد "ضحكت ليا" (فيديو) محافظ الجيزة يعتمد الاشتراطات التخطيطية والبنائية لــ 18 قرية القبض على سيدتين لقيامهما بسرقة المواطنين داخل المراكز التجارية بمدينة نصر جنش يطير إلى ألمانيا.. اعرف التفاصيل "دباغة الجلود" تطالب بإلغاء رسم الصادر على الجلد الكراست لمدة 6 أشهر "النقل" تهدد بعدم توقف القطار بمحطات الرشق بالحجارة محمد رمضان للجمهور: "عشان خاطركم تذكرة الحفلة بـ200 جنيه" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 بسوق العبور معسكرات لفرق الناشئين بإنبي في الإسماعيلية استعدادا لدوري الجمهورية غدا.. وزير النقل يزور أسيوط لتفقد وافتتاح ووضع حجر أساس بعض المشروعات حفظ التحقيقات في محاولة طالب الانتحار بإلقاء نفسه في النيل محافظ المنيا يحيل رئيسي قريتين وسكرتارية بمركز سمالوط للتحقيق محافظ أسيوط: إنشاء 150 منشأة تعليمية جديدة المواعيد المبدئية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين والشباب اخبار ماسبيرو.. "الصمت والعاصفة" سهرة درامية على صوت العرب اسعار السمك اليوم الإثنين 19/ 8/ 2019 رئيس بعثة حج التضامن يتفقد الحجاج في الفنادق بالأراضى المقدسة اسعار الألبان اليوم 2019/8/19.. و"السائب" يسجل 14 جنيها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التموين: 4 ضوابط للمحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي

الإثنين 22/يوليه/2019 - 02:26 م
التموين: 4 ضوابط التموين: 4 ضوابط للمحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي دينا عاشور
 
وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية ضوابط للمحال والجهات المشاركة في الآوكازيون الصيفي.

وتبدأ فترة التصفية الموسمية الثانية "الأوكازيون الصيفي"، والتي تبدأ 26 يوليو الجاري ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وتلتزم الجهات المشاركة في الأوكازيون بالحصول مسبقا على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية.

وألزمت "التموين" الجهات المشاركة في الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التوصية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق عن التصفية.

وتتمثل أيضا الضوابط التي وضعتها الوزارة للشركات والمحال الراغبة في المشاركة بالأوكازيون، الالتزام بالآتي: 

- قيام المحل بالإعلان على واجهته بنسب التخفيضات للسلع المعروضة.

- عند الشراء يجب الحصول على فاتورة موضح بها اسم ونوع المنتج وتاريخ الشراء والسعر، والاحتفاظ بها.

استعدادات" التموين " للأوكازيون الصيفي


ويهدف الأوكازيون إلى إنعاش السوق بشكل عام، ومساعدة التجار وأصحاب المحال في الترويج لبضاعتهم وتلافي ركودها للموسم المقبل، لاسيما أن ذوق المستهلك يتغير من فترة إلى أخرى، كما أن الأوكازيون يساعد المستهلك في الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة تصل إلى خصم 50%، لتخفيف العبء عليه.
التموين: 4 ضوابط للمحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات