X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فولفو تخفض الإنتاج من أجل تحسين الجودة

الأحد 21/يوليه/2019 - 09:39 م
سيارة فولفو سيارة فولفو آية أحمد
 
تتحمل فولفو أعباء مالية بسبب ارتفاع تكاليف التصدير والاستيراد بين الأسواق المختلفة، وتتوجه الشركة لخفض التكاليف بدلًا من رفع الأسعار لزيادة هامش الربح.

قال Hakan Samuelsson الرئيس التفيذي لفولفو، إن شركته تقوم بدراسة خطوط إنتاجها حول العالم لتخفيض تكاليف الإنتاج وتحسين كفاءة العمل، وقال “ما زلنا نحافظ على حصتنا في السوق في جميع المناطق التي نعمل فيه ولكن زيادة الأسعار والتعريفات أدت إلى انخفاض أرباحنا التشغيلية. ستدخل تدابير التكلفة التي اتخذناها في وقت سابق من هذا العام حيز التنفيذ في النصف الثاني من العام”.

مخطط "فولفو" لجعل الطرق أكثر أمانا
تعتزم الشركة تعديل نظام العمل لديها بشكل بسيط مع إقالة 750 من موظفيها يعمل معظمهم في مناصب استشارية مع أخذ بعض التدابير الأخرى التي تتوقع فولفو أنها سوف تمكنها من توفير نحو 107 ملايين دولار خلال الأشهر الباقية من العام، وسوف تتخذ الشركة المزيد من التدابير مطلع العام المقبل لزيادة المدخرات ورفع الأرباح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات