X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019

الأحد 21/يوليه/2019 - 02:38 م
اللواء محمود توفيق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية محمد صابر
 
يعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال ساعات حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية 2019.

وأرسل قطاع شؤون الأفراد الكشوف إلى مديريات الأمن والقطاعات تمهيدًا لتنفيذ القرار في ضوء المعايير الجديدة التي وضعتها وزارة الداخلية.

وتضمنت أبرز ملامح نقل الأفراد العاملين بمديريات الأمن أن يكون أمضى 10 سنوات بالعمل بالمنطقة المركزية، أو 5 سنوات بشمال الصعيد، أو 3 سنوات بشمال سيناء والمناطق النائية، وأن تكون آخر 3 تقارير بتقدير امتياز، وألا يكون الفرد محالا لمجلس تأديب، والسماح بنقل العاملين بالإدارات والمصالح ممن مضى عليهم بالعمل بجهة عملهم 10 سنوات أو أكثر بحيث يتم نقلهم إلى مديريات الأمن.

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات بين مساعديه

وأفاد مصدر أن وزارة الداخلية وضعت معايير لتقييم الأفراد نفسيا لبيان مدى استمرارهم في الخدمة أو إنهائها، وشكلت لجنة تقييم أفراد الشرطة برئاسة مساعد الوزير لقطاع الأفراد اللواء أحمد الطباع.

وأوضح أن اللجنة تضم في عضويتها مدير الإدارة العامة للشؤون القانونية، مدير الإدارة العامة للانضباط والشؤون التأديبية، مدير الإدارة العامة للترقيات والتفتيش للأفراد، مدير الإدارة العامة للتنقلات والمعلومات للأفراد، مدير إدارة عامة بقطاع التفتيش والرقابة، مدير إدارة عامة بقطاع الأمن الوطني، ومدير إدارة عامة بقطاع مصلحة الأمن العام، بالإضافة إلى أستاذين من الجامعات، أحدهما تخصص نفسي، والثاني تخصص أمراض عصبية، يرشحهما المجلس الطبي لهيئة الشرطة، وأحد الاستشاريين في العلوم الاجتماعية، واللجنة تضم إلى عضويتها من تراه لمعاونتها في القيام باختصاصها، دون أن يكون له صوت معدود.

وتابع المصدر، أن الذين تمت إحالتهم للمعاش ممن تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عاما بسبب عدم الصلاحية أو الإحالة لمجلس التأديب أكثر من مرة، ونقل جميع أفراد وأمناء الشرطة خريجي دفعات منذ إنشاء المعهد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات