X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
بالأسماء.. "الأوقاف" تعتمد 15 محفظًا جديدًا للقرآن رئيس "الحركة الوطنية": القائمة المغلقة الأفضل في الاستحقاقات الدستورية "كفر ناحوم" حصريا ولأول مرة على ART.. الليلة افتتاح 6 مدارس جديدة بأول يوم دراسي في الغربية بتكلفة 60 مليون جنيه بالأرقام.. حسام عاشور (سوبر) الأهلي بعد الفوز على الزمالك تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو"لـ24 سبتمبر طرح 108 أفدنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة (صور) "قطاع الأعمال": 700 مليون جنيه لتدريب العمال على استخدام معدات الغزل الجديدة دورة تدريبية عن "التسويق الإلكترونى" باتحاد الصناعات 8 ملايين جنيه لتوفير فرص عمل للشباب بمشروعات متناهية الصغر في قنا مان يونايتد يتأخر بهدف أمام وست هام في الشوط الأول رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات توصيل المرافق وتطوير المناطق العشوائية 100 دراجة تشارك في كرنفال الدراجات بجامعة طنطا (صور) ساندرا سمير تتوج بلقب بطولة فيوتشر القاهرة للتنس "راكتا" تصدر تقرير الالتزام بقواعد حوكمة الشركات العثور على جثة مجهولة الهوية داخل ترعة في قنا قوات خاصة ومدرعات للسيطرة على اشتباكات الحسينات في قنا مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة ريتشارد الحاج: طرح "أضحك وسيبها" لفاطمة عيد قريبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعاون بين BMW وجاجوار لاند روفر في إنتاج السيارات الكهربائية

السبت 20/يوليه/2019 - 02:47 م
تعان بين BMW وجاجوار تعان بين BMW وجاجوار لاند روفر في إنتاج السيارات الكهربائية آية أحمد
 
أعلنت شركة BMW، عملاق صناعة السيارات، التعاون مع شركة جاجوار لاند روفر، حيث سيجري توسيع الشراكة في السيارات الكهربائية الحديثة لتشمل مجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك البنزين والديزل وأخرى هجينة تشمل محركات بأربعة وستة أسطوانات مع أو بدون كهرباء.

"BMW" تكشف عن سيارتها جران كوبيه المزودة بمحرك قوته 335 حصانا


وقد تكون هذه الخطوة مربحة لجميع شركات صناعة السيارات لأنها ستسمح لجاجوار لاند روفر بتخفيض التكاليف، المتعلقة بالبحث وتطوير محركات الاحتراق الداخلي، مع زيادة تطلع الشركة نحو مستقبل كهربي، ومن ناحية أخرى، فإن BMW سوف تستفيد من مبيعات محركاتها وزيادتها التي ستنتج عن ذلك.

ويأتي ذلك في وقت تتعرض فيه جاجوار لاند روفر لضغوط خفض التكاليف، بعد انخفاض المبيعات بشكل كبير، حيث انخفضت المبيعات السنوية 11.6 عن العام الماضي، وأعلنت الشركة عن خسائر بمليارات الدولارات في الربع الأخير من عام 2018.

وقالت الشركات: إن الاتفاقية تسمح بالاستفادة من توفير التكلفة الناشئة عن التطوير المشترك للمحركات الكهربائية بالإضافة إلى تقليل تكاليف خطوط الإنتاج وزيادة المبيعات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات