X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"البيئة" تبحث إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون تأخر إقلاع ٩ رحلات بمطار القاهرة لظروف التشغيل والصيانة عيادات البعثة الطبية تقدم خدماتها لـ 75319 حاجًا مصريًا "الهجرة" تدعو المستثمرين المصريين بألمانيا للمشاركة في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار" امتحانات للمتقدمين للوظائف القيادية بـ"التنمية المحلية".. الأسبوع المقبل فض إضراب 169 عاملا وصرف العلاوة الاجتماعية في مصنع بالحوامدية بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2019/8/23 اخبار ماسبيرو.. توصيل إنترنت للنيابة الإدارية فرع ماسبيرو محمد رمضان يحيي حفلا الليلة في الساحل الشمالي "حياة كريمة" تستهدف 8 قرى من الأكثر احتياجا في قنا محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بدشنا ومحطة كهرباء نجع حمادي اسعار السمك اليوم الجمعة 23/ 8/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 بسوق العبور اسعار الألبان اليوم 2019/8/23.. والسائب يسجل 14 جنيها بايرن ميونيخ يتجه للتخلص من نجمه "الغاضب" اسعار البقوليات اليوم 2019/8/23.. والحمص يسجل 28 جنيها تخصيص ١٤٦ مليونا لإنشاء مشروع الصرف الصحي بـ"البصراط" في الدقهلية حملة مكبرة على "التوك توك" بـ"6 أكتوبر".. وإحلال سيارات "الڤان" بديلًا عنها بدء التسجيل وسداد المقدمات لـ512 وحدة سكنية بمشروع "JANNA" بملوى الجديدة.. الأحد





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأعلى بالدوري الإنجليزي..عرض خيالي من ليفربول لمحمد صلاح للبقاء

السبت 20/يوليه/2019 - 05:28 ص
 محمد صلاح محمد صلاح محمد وردة
 
قدم مسئولو نادي لفربول الإنجليزي، عرضا خياليا إلى محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني، من أجل تمديد عقده مع الريدز الذي ينتهي عام 2023، لعام إضافي مع رفع راتبه بشرط البقاء مع النادي وعدم الرحيل عن الريدز.

ووفقا لموقع جريدة "ذا صن"، فإن عرض ليفربول الجديد يتضمن رفع راتب محمد صلاح السنوي إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني في الموسم، ليحصل الفرعون على راتب أسبوعي يبلغ نحو 430 ألف إسترليني، أي ما يقرب من 9 ملايين جنيه مصر أسبوعيا.

شاهد.. محمد صلاح يستعد للموسم الكروي الجديد في ليفربول

ووفقا للعقد الجديد، فإن محمد صلاح سيقترب من لقب الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي، خاصة أن التشيلي أليكسيس سانشيز يتصدر القائمة حاليا مع مانشستر يونايتد بحصوله على 505 آلاف إسترليني، إلا أنه مرشحًا بقوة لمغادرة قلعة أولد ترافولد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري والرحيل عن الدوري الإنجليزي بسبب راتبه المرتفع وأدائه المتراجع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات