X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بـ 7 آلاف دولار.. جامعة الأزهر تعلن قبول دفعة جديدة بكلية الطب الخاص

الجمعة 19/يوليه/2019 - 02:07 م
كلية الطب الخاص بجامعه كلية الطب الخاص بجامعه الازهر مصطفى جمال
 
أعلنت جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، عن قبول الدفعة الأولى بنظام التعليم الطبي الموازي (الخاص) في العام الدراسي 2019 /2020 وذلك لحملة شهادة إتمام الثانوية الأزهرية من الطلبة المصريين أو ما يعادلها من شهادات من طلبة الدول العربية والإسلامية والجاليات الإسلامية.

وأوضحت جامعة الأزهر، أن الموافقة على هذا القرار تمت في المجلس الأعلى للأزهر، في إطار الحرص على تطوير الكليات العملية وانعكاسًا لما امتازت به كلية طب الأزهر بنين من تطور تعليمي كونها إحدى الكليات الحاصلة على شهادة الجودة وبها أعضاء هيئة التدريس ذوي خبرة عالية في التعليم ويشهد لهم دوليا ومحليا وتتبعها المستشفيات الجامعية ذات المستوى العالي وبها معامل ومتاحف متطورة وقاعات تدريس متميزة وأنشطة رياضية واجتماعية وفنية (محليا ودوليا) ومدرجات عديدة ومتطورة فضلا عن تميزها بعقد والمشاركة في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية وورش العمل.

وكشف الدكتور كمال الدهشان، وكيل كلية الطب بجامعة الأزهر بالقاهرة، أن مصاريف كلية الطب الخاص التي أعلنت عنها إدارة الجامعة، حددها المجلس الأعلى للأزهر الشريف بـ 50 ألف جنيه للطلاب المصريين في العام الدراسي، و7 آلاف دولار للطلاب الوافدين، وتلك هي النسب الأقل في كليات الطب الخاصة التي تقبل الطلاب الوافدين.

وتابع الدهشان في تصريحات صحفية أن الكلية ستستقبل البنين فقط، كما أن درجة التنسيق بها ستكون أقل درجة قبول بين كليات الطب الست التابعة لجامعة الأزهر، في جامعة الأزهر وهم كليات الطب بنين وبنات بالقاهرة والطب بنين وبنات بدمياط والطب بنين وبنات بأسيوط.

جامعة الأزهر تثمن جهود أماني الشريف في إنجاح مؤتمر قادة تعليم أفريقيا

وأكد الدهشان، أن الجامعة تعمل على المشروع منذ أكثر من عام بالتنسيق بين الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والتعليم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات