X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية تعرف على بعثة منتخب الجمباز بدورة الألعاب الأفريقية في المغرب استعدادات كفرالشيخ لمواجهة السحابة السوداء تزامنا مع حصاد الأرز اعتماد ٣٢ مليون جنيه للخطة الموحدة لمركز سمالوط لعام "2019-2020" مصرع وإصابة 5 أشخاص في نشوب حريق داخل شقة بمساكن السلام بطنطا ضبط 103 كيلو جرامات مواد غذائية فاسدة في حملة على الفنادق بالساحل الشمالي الوادى الجديد تبحث استعدادات تنظيم المهرجان الدولي الخامس للتمور محافظ قنا: إنشاء مشروعات جديدة بتكلفة 2 مليار و800 مليون جنيه محافظ بني سويف يفاجئ مستشفيي ناصر والواسطى: لن أسمح بأي تقصير حرس الحدود يفسخ تعاقده مع الثلاثي الليبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد إسقاط تهمة واقعة "نانتوكيت".. خطايا التحرش في حياة كيفن سبيسي

الخميس 18/يوليه/2019 - 02:20 م
كيفن سبيسي كيفن سبيسي نور أبو شادي
 
أعلن مدعون في ولاية ماساتشوستس الأمريكية أمس الأربعاء، إسقاط قضية جنائية اتُهم فيها الممثل الأمريكي المثير للجدل كيفن سبيسي بالاعتداء الجنسي على شاب عمره 18 عامًا في حانة بجزيرة نانتوكيت التابعة للولاية قبل 3 أعوام.

وقال المدعون: إنهم أسقطوا جناية الاعتداء عن الممثل الحائز على جائزة أوسكار، بعدما تنازل الضحية المزعوم عن حقه في إقامة الدعوى وفقًا للدستور الأمريكي، وكان محامو "سبيسي" اتهموا هذا الشاب سابقًا بحذف رسائل نصية كانت ستدعم دفاع الممثل.

ونفى "سبيسي"، التهمة الموجهة إليه، وقال محاموه إن المزاعم ضده "كاذبة بشكل واضح"، ولم يرد محامو "سبيسي" والضحية حتى الآن على طلبات للتعليق.

ومن المعروف أنه قد وجه المدعون الاتهام إلى "سبيسي" في ديسمبر الماضي 2018.

ولكن أثير الجدل حول النجم للمرة الأولى في أكتوبر 2017 عندما اتهمه الممثل أنتوني راب بمحاولة إغوائه عام 1986 حين كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

ومن المعروف أن النجم كيفن سسبيسي قد أعلن بالفعل أنه شاذ جنسيا وذلك بعد الكثير من الاتهامات له بالتحرش الجنسي، وهو ما كلفه الكثير من الخسائر منذ عام 2017 حتى الآن.

20 دعوى تحرش جديدة ضد الممثل «كيفن سبيسي»


وتسببت تلك الواقعة في شن جمهور "كيفن" البالغ من العمر 60 عامًا هجومًا عنيفًا عليه وحاد وخسر الكثير من جمهوره بسبب أنهم اتهموه بإعلانه مثليته بعد أن اُتّهم بالتحرش الجنسي بطفل، حتى يبعد الأنظار عنه، وفي الوقت نفسه أصدرت جمعية حقوق الشواذ الأمريكية "GLAAD" بيانًا تستنكر فيه خروجه كمثلي واعتبرته محاولة لتشتيت تهمة تحرشه.

وكانت قد كشفت مذيعة أخبار أن الممثل الأمريكي الشهير كيفن سبيسي تحرش بابنها عندما كان عمره 18 في عام 2016، وأكدت المذيعة "هيذر" أن ابنها قابل نجمه المفضل "كيفن" في أحد المطاعم، ثم اشترى لابنها المشروبات الكحولية، ووضع يده عند بنطاله وأمسك بأعضائه، شعر ابنها وقتها بالخوف الشديد، ثم هرب بسرعة خارج المطعم عندما ذهب "كيفن" إلى دورة المياه.

وفي نهاية عام 2017 تلقى النجم سبيسي 20 شكوى تحرش جنسي من أشخاص مختلفين، بالإضافة إلى 8 أشخاص في فريق عمل شبكة "نتفلكس"، لذلك قرر بعدها الدخول إلى مركز علاج متخصص، وذلك بعد اتهامات التحرش الجنسي بعدد من الأشخاص.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات