X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
منتخب "اليد" يكتسح غينيا في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب مها أبو عوف تكشف كواليس جديدة عن شقيقها عزت.. غدًا الوفد يطلق حملة جديدة للترويج للسياحة الداخلية والخارجية ثلاثي الزمالك يجددون طلبهم من النادي.. اعرف التفاصيل تفاصيل دورة التنمية الاقتصادية ومحددات الأمن القومي بحزب الحركة الوطنية رئيس المصريين الأحرار: الصين تتنافس مع أمريكا على المرتبة الأولى باحث إسلامي عن مصالحة الإخوان: فكرة تاريخية غير قابلة للتنفيذ حكيم في أضخم حفلات الصيف بالساحل.. غدًا تسليم 87 سماعة أذن و18 طرفا صناعيا لذوى الاحتياجات الخاصة بكفرالشيخ تشييع جثمان مجدي بيبو المدير الإداري للكرة الطائرة بالنادي الأهلي (فيديو وصور) محافظ بني سويف ورئيس الجامعة يتفقدان قافلة طبية بـ"جزيرة أبوصالح" (صور) "الفتوى والتشريع"ترفض طلب"صندوق تمويل المساكن"برد ضرائب ارباح الأسهم الاستماع لأقوال شخص عثر على جثة شاب مشنوقا أعلي سطح عقار في العمرانية بطل "Me Before You" يعلن انفصاله عن زوجته بعد 6 سنوات زواج أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مجد القاسم يستعد لمهرجان محكى القلعة حكم فضيحة البرازيل يتجه للتدريب بعد اعتزال التحكيم غدا.. وفد الـ«فيفا» يجتمع باللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الأعلى للإعلام: لم نحمِ فسادًا مهما كان مرتكبه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الوزراء" يكشف حقيقة تسريح عدد كبير من الموظفين بعد اختبارات التقييم

الخميس 18/يوليه/2019 - 01:32 م
رئيس الوزراء  مصطفى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي أحمد رأفت
 
نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول نية الحكومة تسريح عدد كبير من موظفي الجهاز الإداري للدولة بناءً على نتائج اختبارات التقييم، وذلك في إطار خطة الإصلاح الإداري.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفى تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدًا أنه لا صحة لتسريح أي من الموظفين بناءً على نتائج اختبارات تقييم العاملين بالدولة، مُوضحًا أن الهدف من اختبارات التقييم هو تحديد قدرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة بهدف تدريبهم تماشيًا مع خطة الإصلاح الإداري، وشدد على أن الحكومة حريصة كل الحرص على حقوق كافة الموظفين وعدم المساس بها مُطلقًا، وأن كل ما يُثار حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب مُوظفي الدولة.

وأوضح الجهاز أنه وفقًا لنتيجة التقييم سوف يتم تصميم برامج تدريبية من أجل إعداد كوادر قادرة على إدارة عملية التغيير المؤسسي داخل وزاراتهم ومن أجل بناء جهاز إداري كفء وفعال يستجيب لاحتياجات المواطن ويساهم في تقدم ورفعة شأن الأمة والدولة المصرية، وذلك وفقًا للرؤية الموضوعة باستراتيجية مصر 2030.

وناشد الجهاز وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب مُوظفي الدولة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات