X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
هدم مسجد الزرقاني بالإسكندرية ونقل الضريح لميدان المساجد مصر للطيران تنقل 15 ألف حاج لمطار القاهرة بعد أداء مناسك الحج محمود العسيلي يحيي ثالث حفلاته في الساحل الشمالي.. الخميس "الأطباء" تقدم كشف حساب خلال 8 سنوات تزامنا مع الانتخابات المقبلة شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرح فيلم «الفيل الأزرق 2» بالسينما في الإمارات تزامنا مع مصر

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 06:04 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول، يعود الفيلم المصري «الفيل الأزرق» بجزء ثانٍ إلى صالات العرض الإماراتية والخليجية يوم الخميس المقبل الموافق 25 من يوليو الجاري، ليخوض مبكرًا سباق موسم عيد الأضحى السينمائي.

الفيلم الذي يقود بطولته النجم كريم عبد العزيز، والنجمة نيللي كريم، وينضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبري بالإضافة إلى النجم إياد نصار كضيف شرف ليجسد شخصية مهمة في الأحداث، كما يضم أيضًا النجمة شيرين رضا، تارا عماد وأحمد خالد صالح الذي يقدم دورًا مميزًا، وكتب قصة الفيلم أحمد مراد، والإخراج لمروان حامد ومن إنتاج شركة «سينرجي».

يُعد الجزء الأول واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، وحصد أكثرمن 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية، وباع نحو 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا بدول مجلس التعاون الخليجي والأردن.

قدم الجزء الأول قصة الدكتور "يحيى" الذي عاد بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى وظيفته في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل يحيى صديقًا قديمًا يحمل إليه ماضيًا جاهد طويلًا لينساه، ثم يجد نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه، أو ما تبقى منها.


تقديم عرض الجزء الثاني من "الفيل الأزرق"

تدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يتزوج الدكتور يحيى، الذي يجسد شخصيته النجم كريم عبد العزيز، من لبني، وتقوم بدورها النجمة نيللي كريم، ويستدعى إلى قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما الإماراتية والخليجية بالتزامن مع عرضه في جمهورية مصر العربية يوم الخميس المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات