X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
"روقة" يخضع لبرنامج تأهيلي بسبب إصابة الأنكل جولة لوفد شبابي مغربي بمجمع الأديان وشارع المعز (صور) "رد الشبكة والهدايا وتدليس البكر".. أبرز دعاوى فسخ الخطبة تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب فيديو إباحي.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 03:51 م
ايمان الحديدي
 
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، طلق زوجته الروسية أوكسانا فويفودينا، والتي فازت بلقب ملكة جمال موسكو عام 2015، بعد أن أنجبت بعدة أسابيع.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الملك الماليزي الذي تنازل عن العرش العام الماضى، طلق زوجته التي كانت تروي باستمرار في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدي السعادة الزوجية التي تعيشها.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، نقلا عن صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، أن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من الشهر الجاري.

وأكدت ستريتس تايمز، صحة شهادة الطلاق التي تداولتها حسابات في مواقع التواصل بماليزيا، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب إنهاء هذه العلاقة الزوجية التي أثارت حولها ضجة كبيرة من الفضول.

ومن جانبها زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سبب الطلاق يعود لنشر مقطع فيديو إباحي لزوجته في حمام سباحة، وهي تقريبا نفس الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه.

وأشارت وثيقة الطلاق إلى أن الملك طلق زوجته "بالثلاثة"، ما يعني أن عودة الزوجين لن تكون هينة في حال قررا الارتباط القانوني مجددا.

اقرأ أيضًا: بعد اعتناقها الإسلام.. صور ترصد زفاف ملك ماليزيا وملكة جمال روسيا


كشفت الصحيفة الماليزية أن فويفودينا، نشرت في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تصريحا قالت فيه: إن ابنها هو "ملك ماليزيا المستقبلى"، مما أدى إلى إزعاج العائلة المالكة.

بسبب فيديو إباحي.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)
بسبب فيديو إباحي.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات