X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
شروط الحصول على قرض حسن من الأوقاف بدون فوائد (صوت) اتصالات البرلمان: إقرار قانون حماية البيانات الشخصية بدور الانعقاد المقبل في 10 معلومات.. تعرف على مشروع «كريتيف إيجيبت» جمهور جان يامان يفاجئه أمام فندق إقامته في إيطاليا (فيديو) مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمدة هيلدسهايم بعد إطلاق "المنيا"على كوبري بألمانيا: لها قيمة كبيرة (فيديو)

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 05:51 ص
جمال علم الدين
 
افتتح اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، والدكتور أنجو ماير، عمدة مدينة هيلدسهايم الألمانية، كوبري يحمل اسم المنيا، ويربط عددا من أحيائها بوسطها، وذلك خلال الزيارة التي تجريها المحافظة، بمناسبة مرور 40 عاما على توقيع اتفاقية التآخي والتوءمة بين مدينة المنيا وهيلدسهايم الألمانية في عام 1979.

وأكد محافظ المنيا، على قوة العلاقات والروابط بين المدينتين ودعم التبادل الثقافي، وتجلي ذلك في التعاون المستمر على مدار 40 عاما، والجهد الملموس لهيلدسهايم في المشاركة في تمويل وإنشاء المتحف الآتوني بمدينة المنيا، إضافة إلى تبادل الأفكار والرؤى حول أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

من جانبه أكد عمدة هيلدسهايم أن هذه هي المرة الأولى التي تطلق مدينة هيلدسهايم الألمانية اسم أحد المدن التي وقعت معها اتفاقية للتآخي والتعاون، متابعا: "محافظة المنيا تعني لنا الكثير وتحمل قيمة كبيرة لدينا وهذا تجسيد حقيقي للتعاون والمشاركة بين الجانبين وستشهد الأيام القادمة تعاونا أكبر".

وكانت زيارة وفد محافظة المنيا لمدينة هيلدسهايم الألمانية، بدأت مساء الإثنين، بعقد ورشة عمل بين الجانبين حول أجندة 2030 وأهداف التنمية المستدامة، وحضرها الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، والدكتور محمد جلال، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسين محمد، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة، واللواء حمزة درويش، ممثلا لوزارة التنمية المحلية، والدكتور ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة بالمحافظة، ومنال خيري، مدير إدارة الإعلام والتواصل بالمحافظة، ومروة موسى، باحث سياحي بالمحافظة.

غرامات وإيقاف إداري للمحال المخالفة لقرار حظر الإشغالات بالمنيا

وكانت مدينة هيلدسهايم وقعت اتفاقية للتآخي والتوءمة مع مدينة المنيا عام 1979، حيث ساهمت ألمانيا في تمويل إنشاء المتحف الآتوني، ودعم برنامج التبادل الثقافي الطلابي بين المدينتين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات