X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غرامات وإيقاف إداري للمحال المخالفة لقرار حظر الإشغالات بالمنيا

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 12:23 م
اشغالات - ارشيفية اشغالات - ارشيفية جمال علم الدين
 
عقد اللواء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد محافظة المنيا، اجتماعا موسعا لمتابعة تفعيل قرار اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، الخاص بحظر الإشغالات أمام المحال العامة والتجارية والصناعية بمراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك بحضور محمد سيد رئيس مدينة المنيا، وممثل إدارة المرور بالمنيا وشرطة المرافق بالإضافة لنواب رؤساء المراكز والمدن المختلفة على مستوى المحافظة.

وتضمن القرار إلزام أصحاب المحال العامة والتجارية بوضع صناديق لجمع القمامة أمام المحال، ومنع سير مركبات النقل الثقيل داخل مدينة المنيا وعواصم المراكز باستثناء سيارات المواد البترولية وسيارات الطوارئ، ومنع سير عربات الكارو داخل الشوارع الرئيسية بمدينة المنيا، بالإضافة لحظر وضع تشوينات مواد البناء أو المخلفات بالطريق العام مع إلزام أصحاب الجراجات باستخدامها في الغرض المخصص لها.

وأكد السكرتير المساعد، خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بشكل دائم لمتابعة تطبيق القرار وإلزام المخالفين بدفع الغرامات المقررة والتي تُقدر بنحو عشرة جنيهات عن كل متر إشغال يوميًا لحين رفع الإشغال، وفى حالة استمرار المخالفة عقب إنذار المخالف وانقضاء المهلة المحددة يتم غلق المحل إداريًا لمدة ثلاثة أشهر وفقا للقواعد المنظمة لذلك.

وفد من محافظة المنيا يشارك في ورشة عمل حول التنمية المستدامة بألمانيا

وأشار إلى أن الغرامات تشمل سداد مبلغ 500 جنيه يوميا لحين زوال المخالفة عند وضع تشوينات مواد البناء، والمخلفات بالطريق العام، أو عند استخدام الجراجات في غير الغرض المخصص لها، يأتي ذلك في إطار التدابير التي تتخذها المحافظة من أجل إعادة الانضباط والحفاظ على النظافة العامة ومكافحة الإشغالات والتعديات على الطريق العام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات