X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اعتصام أولياء الأمور بكفر الشيخ بسبب حجب نتيجة الثانوية العامة (صور)

الأحد 14/يوليه/2019 - 01:43 ص
داليا الشامي
 
اعتصم عدد من أهالي مركز بيلا بكفر الشيخ، أمام مجلس مدينة بيلا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك بسبب حجب وزارة التربية والتعليم نتيجة طلاب لجنة مدرسة الشهيد محمد لطفي العشري "بنين"، ومستمرين في الاعتصام حتى رفع الحجب عن نتيجة أبنائهم.

يقول، محمد السيد، ولي أمر أحد الطلاب، إنه تم حجب ما يقرب من ٢٠٠ طالب بلجان مدرسة لطفي العشري الثانوية بنين، ونحن نريد أن نعرف مصير أبنائنا ولن نتحرك من أمام مجلس المدينة حتى تظهر النتيجة.

ثاني الجمهورية «علمي علوم»: انتظامي في الصلاة سبب تفوقي

وفي سياق متصل، حاولت «فيتو» التواصل مع الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولم يتسن ذلك، إلا أن بعض المصادر داخل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أفادت أن سبب الحجب يرجع لما حدث خلال امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، والمتمثلة في وجود حالات غش جماعي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات