X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
انتظام الدراسة بجميع مدارس القاهرة.. وتسليم الكتب دون التقيد بالمصروفات رئيس مدينة الطود بالأقصر يحيل مدرسين للتحقيق في أول يوم دراسي شبكة إلكترونية لربط الخدمة الطبية بأقسام بمستشفى المنصورة الدولي (فيديو) "الأوليمبية" تكشف مساعيها لرفع الإيقاف عن اتحاد "الأثقال" محافظ البحيرة يفتتح مدرستين جديدتين بدمنهور (صور) محافظ بني سويف: 800 ألف طالب وطالبة انتظموا بـ2153 مدرسة سفير جورجيا يزور متحف النيل في أسوان جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمنيا يوفر 723 فرصة عمل بالقطاع الخاص محافظ قنا لطلاب المدارس: "حافظوا على مدرستكم وممتلكاتها أمانة" (صور) خطة تطوير لمنطقة كوبري جامعة الزقازيق وبحر مويس بالشرقية (صور) "مرعي وفوافي ومحمد إبرهيم" يقودون هجوم المقاصة أمام أسوان ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد البدري يجتمع بمعاونيه لمناقشة ترتيبات معسكر أكتوبر أغاني وطنية واستعراضات وهدايا رمزية في أول يوم دراسي ببورسعيد (صور) نشرة الأسعار اليوم الأحد 2019/9/22 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إزالة 41 حالة تعدٍ ومخالفة بناء في الغربية

الأربعاء 03/يوليه/2019 - 06:42 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد عصر
 
أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، استمرار شن الحملات المكبرة لإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات في المهد ومصادرة معدات ومواد البناء فور الشروع في التعدى أو البناء المخالف والاستمرار في تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة لذلك، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المكبرة لإزالة جميع أنواع الإشغالات والإعلانات المخالفة.

إزالة 12 حالة تعد في المهد على الأرض الزراعية بالغربية (صور)

وأضاف"السعيد" أن محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لشن حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات في المهد والتي أسفرت عن إزالة 41 حالة تعدٍ ومخالفة بناء في الفترة من 1- 2/7/ 2019.

تمثلت في قيام مركز ومدينة المحلة بإزالة 5 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية على مساحة 1قيراط و16 سهما، وذلك بنطاق الوحدات المحلية لقرى صفط تراب والعامرية وشبرابيل شملت إزالة غرفة بالبلوك الأبيض على مساحة 4 أسهم بنطاق الوحدة المحلية بشبرابابل وردم أعمال حفر لقواعد بمساحة 1 قيراط بنطاق الوحدة المحلية بالعامرية وكذا إزالة مقبرتين مخالفتين على مساحة 3 أسهم وجراج بنطاق الوحدة المحلية بصفط تراب.

ونفذ مركز ومدينة زفتى 3 قرارات إزالة تعديات على الأرض الزراعية بمساحة 6 قراريط و21 سهما، وقام حى أول المحلة الكبرى بإزالة شده خشبية في المهد لدور سادس عشر لمبنى بطريق مصطفى كامل.

بينما أزال حى أول طنطا دور رابع علوى مخالف في المهد لمبنى بشارع السيد على الفقى كما قام بإزالة حالتين في المهد لدور سابع علوى الأولى بشارع حمزة الخطيب والثانية أمام مسجد دبا.

كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة شدة خشبية لدور ثانى علوى مخالف بقرية محلة مرحوم وكذا إزالة 8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بنطاق قرية كنيسة دمشيت تضمنت إزالة سور بتندا خشب على مساحة 10 قراريط وحجرة على مساحة 36م2 وكذا إزالة كشك خشب بتندة خشب على مساحة 30م2 وحجرة خشب وسور على مساحة 10 قراريط وأيضًا سور بتنده خشب على مساحة 130م ومبنى مخالف بالطوب البلوك وسور على مساحة 75م2 بالطوب الأحمر والأعمدة بالإضافة إلى إزالة سور صاج على مساحة 80م2.

وقام مركز ومدينة سمنود بإزالة حالة تعدى في المهد على أرض تابعة للإصلاح الزراعى على مساحة 6 قراريط بنطاق قرية الناصرية عبارة عن سور من الصاج والسلك الشائك وتم مصادرتها.

بينما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 5 حالات تعدٍ في المهد على مساحة 750م2 وذلك بنطاق قرية شبرا بلولة وكفر سعدون.

وقام مركز ومدينة السنطة بإزالة سور مخالف داخل الحيز العمرانى بدون ترخيص بنطاق قرية شبرابيل، أما مركز ومدينة بسيون قد قام بتنفيذ 8 قرارات إزالة تعديات على أرض تابعة لأملاك حماية النيل بقرية الفرستق.

وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الغربية المشددة خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة 24/ 6/ 2019 بإزالة جميع أنواع الإشغالات من الشوارع والإعلانات المخالفة والعمل على تجميل الشوارع وتوفير السيولة المرورية.

قام مركز ومدينة بسيون بالتنسيق مع شرطة المرافق وإدارة مرور الغربية لشن حملة مكبرة لإزالة الإعلانات والأكشاك والإشغالات والإعلانات المستجدة والغير مرخصة وغير القانونية وتم تحرير 30 محضر إشغال وإعلان بدون ترخيص.

كما قام مركز ومدينة طنطا بحملة لإزالة الإعلانات من أعمدة الإنارة بقرى الوحدات المحلية ( بشوبر- صناديد – دفرة – نواج – ميت حبيش البحرية).

كما قام مركز ومدينة زفتى بإزالة الإعلانات المضيئة واللافتات بالشوارع بنطاق المدينة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات