X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
4 لاعبين يعتزمون الاعتزال دوليا في الجزائر بعد الأمم الأفريقية 3 ملايين جنيه لدعم عدد من المشروعات والحضانات بالوادي الجديد مصرع مسن دهسا تحت عجلات القطار في أسيوط البنك الدولي يعلن إطلاق التقرير الاقتصادي لمصر حقيقة انتقال شيكابالا للمقاصة.. وموقف الزمالك من اللاعب محافظ الجيزة يهنئ الـ5 طلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة "الرقابة المالية" تعتمد تعديل لائحة صندوقين للشرطة ونادي النصر القوى العاملة: تحويل تفتيش العمل إلكترونيا يحقق التوافق مع المعايير الدولية طلب إحاطة حول تفعيل تطبيق قانون الوقاية من أضرار التدخين انتهاء المراحل الأخيرة لتطوير إستاد الوادي الجديد الرياضي (صور) وفد من «الشباب والرياضة» يزور مركز التنمية الشبابية بجامعة بنها تأخر إقلاع 7 رحلات جوية في مطار القاهرة أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط المتهمين بقتل ماسح سيارات بعابدين طلب إحاطة لتفعيل دور البيطريين في حماية الثروة السمكية الكهرباء: نستهدف وصول الطاقة المولدة من الطاقات الجديدة لـ42٪ في 2035 السيسي يمنح أوائل الدفعة 157 بمعهد ضباط الصف المعلمين أنواط الواجب العسكري "القوى العاملة" تحدد شروط الترخيص لعمل الأجانب ضبط 6 أشخاص نقبوا عن الآثار في القليوبية السيسي يكرم أسرة الشهيد البطل أحمد محمد عبد العظيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الخوف من عدم تحقيق أمل والديه».. تفاصيل انتحار طالب بالغربية (فيديو)

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 03:15 م
محمد عصر
 
حصلت "فيتو" على صور لموقع انتحار "ش. و. م"، طالب بالثانوية العامة في لجنة مدرسة القرشية بمدينة السنطة بالغربية، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة بالامتحانات، بعد أن استلم الورقة بنصف ساعة.

وقال عادل إبراهيم أحد أهالي القرية إن الطالب انتحر بالقفز من شرفة الطابق الرابع بلجنة مدرسة القرشية بسبب مروره بحالة نفسية سيئة لفشله في حل الأسئلة في الامتحانات ونقلت الجثة إلى مستشفى طنطا الجامعي.

انتحار طالب بعد استلامه ورقة امتحان الثانوية العامة بالغربية


وأضاف أن والد الطالب كان يعمل بقسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بالسنطة، وحصل على إجازة وسافر إلى دولة الإمارات لبناء مستقبل المتوفي وشقيقه عبد الرحمن، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، وكانت والدة الطالب دائمًا ما تحفزه وتطالبه بالمذاكرة لتحقيق أمل الأسرة فيه، ليكون رد الجميل لـ«غربة» والده لبناء مستقبل أفضل لهم.

ويؤدي الامتحانات، 669،749 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية منهم 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

كما يؤدي الامتحانات 373 طالبا وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهر

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات