X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 16 يوليو 2019 م
السيسي يشهد تخرج الدفعة 157 من طلاب معهد ضباط صف المعلمين براءة مدير أوقاف القاهرة.. ومجازاة مفتش مساجد وعامل (مستندات) داعية سلفي: الجهل بالسلفية سبب الخلط بينها وبين المذاهب الفقهية الأربعة تغطيات توفرها شركات التأمين بوثيقة السرقة بالإكراه.. تعرف عليها رسالة رومانسية من أنغام لزوجها الموزع أحمد إبراهيم اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء براد بيت ينتصر على أنجلينا جولي في هذا الأمر حسام الخولي: غياب الأحزاب عن الشارع عقبة في الوصول لمجلس الشيوخ محافظ البحر الأحمر يناقش الاستعدادات النهائية للمشاركة بمسابقة التميز الحكومي اليوم.. بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد انتهاء معسكر إسبانيا "أبو النجا": اللواء نبيل شكري قائد قوات الصاعقة كان الأب الروحي لكل أبناء السلاح «دنيا» الأولى على الثانوية "دمج" بالشرقية: فخورة بأبويا وأحلم بمقابلة السيسي ضبط 16 سلاحا ناريا وتنفيذ 7808 أحكام قضائية بالفيوم والدقهلية تسليم 5 آلاف و44 طنا من الأقماح لشونة الرحمانية بالبحيرة أبرزها إعادة توزيع.. مصير الموظفين بعد ميكنة الجهاز الإداري للدولة أخبار ماسبيرو.. رئيس قناة القاهرة يشيد بتغطية نتيجة الثانوية محمود بزان: تطوير سوق إنتاج نظم الخلايا الشمسية يدعم الاستثمار تفتيش مفاجئ يكشف غياب 20 طبيبًا عن مستشفى إهناسيا ببني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"هواوي" تنظم مؤتمرها الثاني «IP day» بالقاهرة

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 08:35 م
هواوي هواوي رضا علي
 
تنظم شركة هواوي المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات - مؤتمرها الثاني "IP day" في القاهرة تحت عنوان "رؤية جديدة / مصر 2020" في 1 يوليو المقبل، بحضور متوقع لـ 300 مشارك من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخبراء الصناعة، لتشاركهم الشركة في رؤيتها لمجال تكنولوجيا المعلومات، وتطرح عليهم أحدث الاتجاهات التكنولوجية والرؤى في هذا المجال، بالإضافة إلى عرض أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات والحلول والابتكارات التكنولوجية المقدمة من شركة هواوي.

ويستعرض المؤتمر عدة حلول ذكية كتقنية الذكاء الاصطناعي؛ والتي تقود الثورة الصناعية الرابعة نحو عالم ذكي تتسم فيه جميع الأشياء بالذكاء والقدرة على التواصل، وتقدم هواوي حلًا تقنيًا متمثلًا في قاعدة بيانات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، كما تقدم الشركة حلول الجيل السادس من شبكة الواي فاي "wifi6" كأهم تقنيات الجيل الخامس التي تتفوق هواوي في تقديمها على مستوى العالم.

الاتصالات البريطانية وفودافون تطالب بعدم فرض حظر على هواوي

وأعرب فينسينت صن رئيس شركة هواوي مصر، عن تحمسه للدورة الثانية للمؤتمر في مصر لاستعراض أحدث تقنيات الشركة لمساعدة القطاعات الاقتصادية الحيوية على تبني الحلول التكنولوجية الحديثة لزيادة مستويات الإنتاجية والتنافسية وأيضا التوائم مع المتغيرات العالمية التي تدفع باقتصاديات الدول للحاق بالثورة الصناعية الرابعة، وذلك بما يدعم تمكين الدولة المصرية في عملية التحول الرقمي التي تنفذها حاليًا على نطاق واسع.

وأشار إلى أنه وفقا لمؤشر الأبحاث الذي تقوم به هواوى فإن بناء البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة ما يعد أمرا مهما لتنافسية الدولة وقدرتها على التطور، وزيادة الاستثمارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنسبة 20% تؤدى إلى زيادة في إجمالي الناتج المحلى في هذه الدولة بنسبة 1%.

ووفقًا لرؤية هواوي العالمية لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات 2025، سيزداد معدل تطبيق الذكاء الاصطناعي من 16% في عام 2015 إلى 86% عام 2025، كما سيزداد عدد الشركات المستخدمة للذكاء الاصطناعي في صناعة القرار وتغيير هيكل نماذج الأعمال.

ويشهد المؤتمر استعراض قصص ناجحة وثرية في عملية التحول الرقمي في قطاعي التعليم والطاقة في مصر، نفذتها شركة هواوي لصالح الجامعة الكندية بالقاهرة، وشركة الرشيد للبترول.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات