X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا "مصر للطيران" تنقل 18 ألف راكب على متن 120 رحلة خلال 24 ساعة علاقة سرية بين ديميت أوزديمير وكان يلدريم كواليس تشجيع منتخب نيجيريا لأبطال كرة اليد في "معكم منى الشاذلي" (صور) العبيدي: تكريم السيسي لفريق اليد أبطال العالم يعكس اهتمامه بالرياضة زيدان يفضل فرنانديز على إريكسن وفان دي بيك لدعم وسط ريـال مدريد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مي حريري لهيفاء وهبي: "كنتِ بترقصي لجوزي عشان تشتهري" (فيديو)

الإثنين 24/يونيو/2019 - 12:21 م
 
ردت الفنانة اللبنانية مي حريري على التصريحات التي أدلت بها الفنانة هيفاء وهبي والتي قالت فيها إن زوجها الراحل ملحم بركات "زهق منها" وكان لا يحبها، لترد عليها مي قائلة: "اتركي الأموات بحالهم".

وقالت مي لهيفاء: إن زوجها إذا كان تحدث معها في هذا الأمر، فمن المؤكد كان له غاية في شيء، قائلة "زوجي الله يرحمه كان نسوانجي والكل يعلم، ما خلاش ولا فنانة وانتِ قطعتي مرور الكرام بحياته لما كنتِ بتطلعي ترقصي له على المسرح".



وأضافت خلال فيديو ظهرت من خلاله «لايف» على إنستجرام: "الله يرحم لما كان ملحم زوجي يروح لك وتطعمية السوشي، وهو اللى أخدك على ليبيا وخلاكِ تغني"، مختتمة حديثها بأن هيفاء "مريضة في عقلها وليست مريضة جسديًا مثل ما تدعي".

يذكر أن هناك خلافات كبيرة نشبت بين الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ومي حريري، حيث إن الثانية قالت أن هيفاء ليست مريضة وتدعي المرض، لترد عليها هيفاء برسائل نصية عبر هاتفها ويشتعل بينهما الخلاف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات