X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 16 نوفمبر 2019 م
نيابة الجيزة تعاين مكان سحل وضرب 3 أشقاء لبائع متجول حتى الموت ٥ أساقفة يشاركون في عشية تكريس أول كنيسة على اسم مارجرجس مميزات وخصائص المحفظة الإلكترونية BM Wallet من بنك مصر خبير اقتصادي يطالب باستفادة قطاع التكنولوجيا من حوافز دعم الصناعة مسلسل عروس بيروت الحلقه 42 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) بطلة مسلسل عروس بيروت | 10 معلومات عن اللبنانية كارمن بصيبص مسلسل عروس بيروت الحلقة ٥ | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) النيابة الإدارية تهدي وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله لجهوده الدعوية جريزمان يدعم إضراب لاعبات كرة القدم في إسبانيا الأوقاف تحذر الأئمة من التأخير في تسليم مستخرج الماجستير والدكتوراه خبير يحدد أبرز أسهم المؤشر EGX70 النشطة بتعاملات الأسبوع نصيحة وزير التموين للشباب لنجاح مشروع السيارات المتنقلة (فيديو) سميرة عبد العزيز: سهر الصايغ تشبهني.. وأتمنى أن تجسد قصتي إدارة الزمالك تجتمع مع كاسونجو.. تعرف على التفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 12 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) فارس ياغي | من هو فارس ياغي نجم مسلسل عروس بيروت ؟ تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر شباب الدقهلية الأول بالمنزلة الباعة يفترشون الطريق بسوق بسيسة وسط القمامة بالغربية (فيديو) البابا تواضروس يختتم مؤتمر "المثلية الجنسية: الوقاية.. التعافي"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مي حريري لهيفاء وهبي: "كنتِ بترقصي لجوزي عشان تشتهري" (فيديو)

الإثنين 24/يونيو/2019 - 12:21 م
 
ردت الفنانة اللبنانية مي حريري على التصريحات التي أدلت بها الفنانة هيفاء وهبي والتي قالت فيها إن زوجها الراحل ملحم بركات "زهق منها" وكان لا يحبها، لترد عليها مي قائلة: "اتركي الأموات بحالهم".

وقالت مي لهيفاء: إن زوجها إذا كان تحدث معها في هذا الأمر، فمن المؤكد كان له غاية في شيء، قائلة "زوجي الله يرحمه كان نسوانجي والكل يعلم، ما خلاش ولا فنانة وانتِ قطعتي مرور الكرام بحياته لما كنتِ بتطلعي ترقصي له على المسرح".



وأضافت خلال فيديو ظهرت من خلاله «لايف» على إنستجرام: "الله يرحم لما كان ملحم زوجي يروح لك وتطعمية السوشي، وهو اللى أخدك على ليبيا وخلاكِ تغني"، مختتمة حديثها بأن هيفاء "مريضة في عقلها وليست مريضة جسديًا مثل ما تدعي".

يذكر أن هناك خلافات كبيرة نشبت بين الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ومي حريري، حيث إن الثانية قالت أن هيفاء ليست مريضة وتدعي المرض، لترد عليها هيفاء برسائل نصية عبر هاتفها ويشتعل بينهما الخلاف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات