X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
أسعار اللحوم والدواجن في السلاسل التجارية.. تعرف عليها محمود جابر يعدد مكاسب ودية حرس الحدود جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للشباب مواليد 99 شراء مستلزمات طبية لمستشفيات الدقهلية بـ5 ملايين جنيه تعيين المدير الفني لاتحاد الكرة محاضرا بـ"الكاف" أزمة ببطولة كأس مصر بسبب بيراميدز والحرس مران مكثف بالكرة لثنائي الأهلي كواليس تعيين طارق السيد مدربا مع ميتشو والتراجع بعد ٢٤ ساعة الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة وقعت بحفل زفاف بالجيزة تألق ديانج ومتولي وصلاح محسن بمران الأهلي مدرب الإسماعيلي يغادر القاهرة لتولي تدريب العروبة العماني مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك في ودية جينيس جدول مباريات الدور الأول لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 إزالة مزرعتي أسماك مخالفتين على مساحة 21 فدانا بالدقهلية حزب المحافظين يطالب بتطهير مدينة السنطة من الحيوانات النافقة الإسماعيلي يفوز على حرس الحدود بهدف وديا إكرامي يؤدي تدريبات منفردة على ملعب التتش مران استشفائي للاعبي الأهلي المشاركين في مباراة بيراميدز الكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد ميلاد الأنبا إبراهيم إسحق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر

الأحد 23/يونيو/2019 - 06:01 م
ميريام فارس ميريام فارس محمود نبيل
 
أصدرت المطربة اللبنانية ميريام فارس بيان اعتذار بعد أن صرحت أمس في المؤتمر الصحفي الخاص بحفلها في مهرجان موازين بالمغرب أنها أصبحت "ثقيلة على مصر" وأجرها مرتفع.

وقالت ميريام خلال البيان: «أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب.. على هامش المؤتمر الصحفي إلى أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرح لماذا قلت حفلاتك في مصر علمًا بأنك في بدايتك كنتِ تحيين حفلين لثلاثة في الأسبوع كان جوابي واضحًا أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا، وأصبحت لدى متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بدايتي».

وأضافت: «أعيد وأقول "صارت" بمعني أصبحت وليس "صرت" بمعني "أصبحتُ" والفرق شاسع». وأكملت: لهذا السبب قلت حفلاتي في مصر "أي لم أعد أحيي حفلين أو ثلاثة في الأسبوع" وهذا منطقي جدًا حالي كحال أي من النجوم العرب الذين يحييون حفلين أو ثلاثة في السنة وليس الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر.

وتابعت: «أنا لم أتعالَ على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكر، ولم أتعال على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر».


اقرأ أيضا
وليد منصور لـ"ميريام فارس": أجرك ثمن السماعات في حفل عمرو دياب

واختتمت: أرجوكم لا أحد يحاول المزايدة على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري ويؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردي المختصر فتح مجالا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر.. أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني كما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة "تحيا مصر" وأعيد وأكرر "تحيا مصر".
ميريام فارس تعتذر للشعب المصري: خانني التعبير وتحيا مصر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات