X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
"البيئة": أنشطة للتوعية عن قش الأرز وحملات تفتيش بالشرقية اخبار ماسبيرو.. "القاهرة ٥٢" على صوت العرب الليلة عبد الحكيم عبد الناصر: ملايين العرب أبناء وأحفاد لعبد الناصر "المسابقات": إيقاف يوسف أوباما 3 مباريات ضبط تاجر هارب من 210 أحكام قضائية وغرامة 1,5 مليون جنيه بالأسماء.. تشكيل الجانب المصري بمجلس الأعمال السنغالي المشترك لمدة 3 سنوات رئيس الحزب الناصري العراقي: عبد الناصر زعيم التحرر من المحيط إلى الخليج تفاصيل إطلاق المكتبة الناطقة والمصورة على موقع وزارة الأوقاف أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/7/23 التخطيط: القيادة السياسية تضع قضية الإصلاح الإداري على قمة أولويات الدولة عاطل يمزق جسد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بقليوب بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن البيضاء اليوم 2019/7/23 أسعار السمك اليوم في سوق الجملة 2019/7/23 تهاني الجبالي: زيارتنا لضريح عبد الناصر محاولة لاستنهاض مشروع ثورة ٢٣ يوليو رئيس "العربي الناصري": نجدد العهد للزعيم بالسير على خطى ثورة يوليو "الإنتاج الحربي" تبحث التعاون مع وفد الاتحاد العربي للصناعات الهندسية لماذا رفض ماركوس تورام حذاء ميسي؟ توقعات بوصول عدد ركاب القطارات لـ30 مليون في العيد.. وأزمة بسبب ارتفاع الأسعار "الإسكان": تشغيل أتوبيسين جديدين للنقل الجماعي في قنا الجديدة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لاعبو الكاميرون يرفضون السفر لمصر بسبب57 ألف إسترليني (صورة)

الخميس 20/يونيو/2019 - 06:30 م
لاعبو الكاميرون يرفضون مصطفى إبراهيم
 
أكدت صحيفة "جورنال دو كاميرون"، أن لاعبي المنتخب الكاميروني بدأو إضرابا، اليوم الخميس، للمطالبة بمكافآت الصعود لكأس الأمم الأفريقية 2019، قبل السفر إلى مصر لخوض المنافسة.

وبحسب الصحيفة الكاميرونية، فإن اللاعبين رفضوا مغادرة فندق الإقامة الخاص بهم في ياوندي، قبل أن يعقد وزير الرياضة الكاميروني اجتماعًا عاجلًا لحل الأزمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات الكاميرونية طلبت الواسطة من أسطورة كرة القدم الكاميرونية صامويل إيتو، للتحدث مع اللاعبين وإقناعهم لإنهاء الإضراب والسفر إلى مصر للمشاركة في البطولة في الموعد المحدد، لكن محاولاته باءت بالفشل.

وأكدت مصادر في وزارة الرياضة الكاميرونية للصحيفة أن الحكومة وفرت بالفعل مكافأة قدرها 20 مليون فرنك لكل لاعب، بزيادة قدرها خمسة ملايين فرنك عن البطولة السابقة في 2017 م، ولكن اللاعبين يريدون المزيد، ويسعى اللاعبون لرفع قيمة المكافأة المقدمة من وزارة الرياضة الكاميرونية من 28 ألف إسترليني إلى 57 ألف إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن الكاميرون تخاطر باستبعادها من المنافسات ما لم تصل إلى مصر قبل خمسة أيام من مباراتها الأولى يوم الثلاثاء المقبل، بحسب قواعد الكاف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات