X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا إزالة 108 حالات تعد متنوعة في المحافظات إصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمة عمرو أديب مهنئا الجزائر بكأس الأمم: بالعرق والرجولة.. ألف مبروك تستحقون الكاف يسلم علم بطولة أمم أفريقيا 2021 للكاميرون لقطة كان 2019.. مدرب ولاعبو السنغال يرفعون أيديهم بالدعاء لله (فيديو) فرحة لاعبي الجزائر بالفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية (صور) سيسيه يعطي درسا للمدربين بعد خسارة لقب أفريقيا 2019 إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبية حريق داخل محطة صرف صحي في الخانكة نشرة الحوادث.. مصدر أمني عن اتهام شاب باغتصاب والدته: "مش أول مرة" حاكم دبي يهنئ الجزائر بالفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 وفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروح حارس الجزائر الأفضل في مباراة نهائي أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:15 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سالى نافع
 
أعلن الدكتور عبد المنعم المنجي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية عن قيام لجان المديرية بحملات مكثفة لمكافحة الكلاب الضالة على مستوى المحافظة وخاصة في مدينة المنصورة.

وناشدت مديرية الطب البيطري بمحافظة الدقهلية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي كلاب ضالة أو حيوانات مفترسة بالشوارع.

وخصصت مديرية الطب البيطري الارقام التالية للإبلاغ عن تواجد الكلاب الضالة أو الحيوانات المفترسة بالشوارع، 0502202628 و0502203151 و0502203150

جاء ذلك عقب ظهور أحد الكلاب الضالة المفترسة في محيط منطقة الجلاء والشيخ حسانين وسكة سندوب وقامت إحدى اللجان باصطياده وإعدامه، كما قامت بإعدام 80 كلبا ضالا، كما قامت بعمل تمشيط لمنطقة الجلاء والشيخ حسانين والعسيوى وشارع السلخانة.

اقرأ أيضًا..
ارتفاع مصابي عقر كلب ضال في المنصورة إلى 15 شخصا

وأضاف المنجي أن حملات مكافحة الكلاب الضالة مستمرة على مستوى جميع الإدارات البيطرية بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية، وأن فريق التقصي البيطري مستمر في عمله في أنحاء المحافظة حتى الاطمئنان على عدم وجود كلاب ضالة تهدد حياة المواطنين.

وأوضح وكيل وزارة الطب البيطري أن المديرية قامت بحملة توعية إرشادية لأهالي منطقة الجلاء والشيخ حسانين ضد مرض السعار،بالإضافة إلى توعية المواطنين بالإجراءات الواجب اتخاذها في حالة الإصابة بعضة كلب،وضرورة غسل مكان الإصابة بالماء والصابون جيدا فور الإصابة والتوجه لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية المطلوبة.

بعد عقر 15 شخص بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار

وأكد مدير مديرية الطب البيطري على متابعة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية للأمر أولا بأول، وقال إن المحافظ شدد على ضرورة المتابعة المستمرة للمناطق المختلفة حتى التأكد من التخلص نهائيا من الكلاب الضالة وإعدامها في مختلف الأنحاء.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات