X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
"كفر الشيخ" تعتمد المخطط التفصيلي المعتمد لمدخل مدينة فوه الغربي لاسارتي يتمسك بالظهير الأيسر للأهلي.. تعرف على التفاصيل "الاعتماد والرقابة" توافق على إدراج معامل العلميين ضمن التأمين الصحي هكذا احتفل منتخب "الفراعنة" بعيد ميلاد محمد صلاح جولة تفقدية لرئيس الوزراء في عين الصيرة.. اليوم قياسات بدنية للاعبي الأهلي في أول تجمع مدبولي يصل ملتقى بناة مصر الخامس جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان السنغال تلتقي نيجيريا وديا استعدادا للأمم الأفريقية رئيس جهاز الشروق يلتقى حاجزى مشروع دار مصر لحل مشكلاتهم اسعار اللحوم اليوم الأحد 2019/6/16 اسعار الألبان اليوم الأحد.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"العمل الدولية": ٢٠١٩ عام القضاء على عمالة الأطفال

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:09 م
 اريك اوشلان، مدير اريك اوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية أحمد عبدالمحسن
 
قال إريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة مدير الفريق الفني للعمل اللائق بشمال أفريقيا، أن الاحتفال باليوم العالمي لمناهضة عمل الأطفال يعطينا فرصة للتقييم وتحديد الأهداف وإعادة الالتزام بالعمل.

وأشار إلى أن عام ٢٠١٩ له أهمية خاصة لدى المنظمة لأننا نعمل للقضاء على عمل الأطفال منذ الأيام الأولى، مؤكدا أن القضاء على تلك الظاهرة أحد المبادئ الأساسية للمنظمة وذلك إلى جانب إنهاء العمل القسري والتميز المرتبط بالعمل، وتعزيز حرية تكوين الجمعيات والمفاوضة الجماعية.

وأضاف أوشلان: "إننا خلال ١٠٠ عام أحرزنا تقدما ملموسا بسبب الدعوة المكثفة والتعبئة الوطنية المدعومة بالإجراءات التشريعية والعملية، وبين عام ٢٠٠٠، ٢٠١٦ كان هناك انخفاض بنسبة ٣٨٪؜ في عمل الأطفال على الصعيد العالمي، كما حققت اتفاقية منظمة العمل الدولية رقم ١٨٢ لسنة ١٩٩٩ تصديقا عالميا من جانب الدول الأعضاء في منظمة العمل الدولية البالغ عددها ١٨٧ دولة".

وأكد أن الحكومة المصرية أعربت عن إرادتها السياسية القوية في معالجة عمل الأطفال، بإطلاق الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة ٢٠١٨-٢٠٢٥.

وفي هذا السياق، تعتمد منظمة العمل الدولية على دوام واستمرار التنسيق الفعال مع الجهات المعنية والشركاء الاجتماعيين من أجل المساهمة في تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة وتحقيق نتائج مرجوة للقضاء على تلك الظاهرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات