X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس فاروق جعفر وعصام شلتوت ضيفا أسامة كمال في "مساء DMC".. غدا الأنبا إرميا يستقبل ١٠٠ شاب أفريقي بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وصية سائق توك توك قبل انتحاره بالخصوص :" سامحوني والتوك والهدوم لأخواتي" "لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور) فيلم "Murder Mystery" يحقق رقما قياسيا جديدا على شبكة نتفلكس نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء مسن يموت محترقا بعد علاقة غير شرعية مع فتاة عشرينية بالغربية عضو مجلس "العلميين": النقيب خالف القانون بتعيين الأمين العام والوكيل حبس المتهمة بقتل حماها في بولاق الدكرور البورصة المصرية | ارابيا انفستمنتس هولدنج تتصدر الأسهم الهابطة حبس موظف بالإدارة الهندسية بالقليوبية لاتهامه بتزوير رخص البناء السيرة الذاتية لمدرب أحمال الزمالك الجديد "ناشئو السلة" يفوز على لبنان في البطولة العربية نص تقرير البرلمان حول مشروع قانون العلاوة الدورية للموظفين «صوت الأزهر» تحتفي بذكرى وفاة الشعراوي: عالم رباني تفانى في خدمة دينه الإسماعيلي يشكل لجنة فنية لمراقبة الموهوبين في كأس أمم أفريقيا مؤتمر علمي عن كسور العظام لدى الأطفال بمستشفى الهرم.. غدا



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"تايم سبورت".. هاتوا القناة التانية!!

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:40 م
 
فجأة.. تقرر الهيئة الوطنية للاعلام بث قناة "تايم سبورت" على تردد القناة الثانية الأرضية! وهذا يعني أنك بمجرد الاتجاه بالمؤشر ناحية القناة الثانية على تلفزيونك المنزلي ستشاهد "تايم سبورت" في الحال!

زميلنا المحترم "السيد غنيم" المحرر البارز لشئون "الوطنية للإعلام" وكافة أخبار "ماسبيرو" يقول إن قطاع الهندسة بالمبني المهم تم تكليفه بالمهمة وقد أنجزها فعلا في مفاجأة سارة للمصريين!

الآن انتهت أزمة البحث عن أجهزة الاستقبال، وانتهي عند الكثيرين أزمة توفير ثمنها.. الـ 300 جنيه الحد الأدنى لأي جهاز استقبال، مبلغ كبير للكثيرين من أبناء شعبنا.. انتهى أيضا البحث عن متخصص لتركيب جهاز الاستقبال وانتهت الأسئلة للجيران والأصدقاء وما يسمون بـ "ذوي الخبرة" عن كيفية استقبال القناة، وانتهت أيضا كل صور "التحايل" أو "الفتاكة" التي يستخدمها البعض للعثور في الفضاء على بث فضائي -يحتاج إلى جهاز إرسال خاص به- كما كنا نفعل قديما بالحصول على بث الأقمار الصناعية، أو مشاهدة تليفزيونات الدول المحيطة من خلال "إريـال" بدائي جدا في مساخر فنية مضحكة!

في رمضان كتبنا عنوان "جول الوطنية للإعلام"، وقلنا إن الهيئة ستوفر البث الأرضي للمصريين لتوفير متابعة ومشاهدة البطولة من بيوت المصريين دون أي أعباء، أو تزاحم على مقاهٍ تذيع مباريات البطولة، وقبل الشروع في كتابة مقال اليوم بدقيقة واحدة إذ برسالة تصلنا من سيدة محترمة تطالبنا بالكتابة عن معاناة ملايين المصريين لا يستطيعون شراء جهاز الاستقبال، لتتغير فكرة المقال خصوصا بعد نشر خبر زميلنا "السيد غنيم" الذي جاء في وقت وقته!
"هاتوا" القناة الثانية.. مبروك للمصريين.. شكرا للوطنية للإعلام.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات