X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
ضبط عاطل بحوزته شهادة دبلوم مزورة في القليوبية تحرير نصف مليون مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرق خلال 10 أيام انطلاق معسكر شباب الوفد في العين السخنة.. الخميس محافظ القليوبية يشارك طالبات "بنها الثانوية" حصة اللغة الإنجليزية (صور) وكيل تعليم الإسكندرية يتفقد مدارس العامرية (صور) jodie comer | جودي كومر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي بحفل الإيمي أهم فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي اسعار الحديد والأسمنت اليوم 23/ 9/ 2019 اسعار الأسماك اليوم 2019/9/23.. والبلطي يسجل 30 جنيها تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد سقوط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من الهيروين في السحر والجمال إنشاء مبنى مدرجات مركزي بتكلفة ١٧٨مليون جنيه بجامعة سوهاج مجلس الزمالك يدعم لاعبيه قبل مواجهة الاتحاد "قوى القليوبية" تناقش سبل تفعيل زيارات تفتيش مواقع العمل اسعار الخضروات والفاكهة في سوق العبور لتجارة الجملة اليوم 2019/9/23 برلماني: نعاني فجوة في التقدم التكنولوجي بقطاع الزراعة الإحصاء يصدر العدد العاشر بعد المائة من الكتاب الإحصائي السنوي "الرقابة المالية" تسجل صندوق تأمين للعاملين بالقناة وتعتمد آخر باختبارات القطن emmy winners | قائمة الفائزين بجوائز الإيمي لعام 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أولياء الأمور يفترشون الأرض أمام لجان الثانوية في بني سويف | صور

السبت 08/يونيو/2019 - 10:31 ص
احمد دسوقي
 
رصدت عدسة "فيتو" افتراش أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي "الثانوية العامة" الأرض، أمام لجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، انتظارًا لخروج أبنائهم من امتحان الفترة الأولى في مادة "اللغة العربية" في أول أيام الامتحانات.

وقالت مريم جادالله، موظفة، إنها دائمة الحرص على مرافقة أبنائها أمام اللجان، خاصة في مرحلة الثانوية العامة لطمأنتهم، مؤكدة أنها تكون في حالة توتر ولا تهدأ إلا بخروج ابنها من لجنة مدرسة الشهيد نور الدين، الثانوية العسكرية للاطمئنان على امتحان اللغة العربية قبل دخول الفترة الثانية لأداء الامتحان في مادة التربية الدينية.

وأكد على بدوى، مدير مدرسة سابق، بالمعاش، أنه حضر لمرافقة حفيدته، مؤكدًا أن مرافقة أولياء الأمور لأبنائهم عادة أصيلة لدى بعضهم للتخفيف على أبنائهم، فدائما ما يفترشون الأرض بمحيط اللجان ويحرص بعضهم على قراءة القرآن الكريم والدعاء لأبنائهم بالنجاح والتوفيق.

وقال محمد حسام الدين، وكيل الوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة من خلال العديد من الإجراءات من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرار بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات للشهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقربية من لجان السير، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها.

وتعقد الامتحانات لـ669،749 طالبا وطالبة منهم 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

وتعقد الامتحانات لـ373 طالبا وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالبا وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزًا، فيما بلغت عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، وبلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156،371 مشاركا، وبلغ عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات