X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

متفوقًا على نفسه.. "كازابلانكا" يواصل تحطيمه للأرقام القياسية في إيرادات العيد

السبت 08/يونيو/2019 - 03:57 ص
محمود نبيل
 
استطاع فيلم «كازابلانكا» للفنان أمير كرارة الوصول لإيرادات ما يقرب من 16 مليون جنيهًا بعد عرضه بالسينمات بأيام قليلة وحقق أيضًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بمبلغ 6 ملايين و721 ألفا و308 جنيهات أول أيام عيد الفطر وتفوق على نفسه وكسر الرقم في ثاني أيام العيد محققًا 8 ملايين و51 ألفا و678 جنيهًا، ومن المتوقع أن يحقق أرقاما قياسية الأيام المقبلة خصوصًا أنه تم عرضه ثلاثة أيام فقط حتى الآن.

ويعد هذا الفيلم هو التجربة الإنتاجية الرابعة لوليد منصور بعد النجاح الكبير الذي قدمه في مجال تنظيم الحفلات على مدار ما يقرب من 15 عامًا، حيث قدم ثلاثة أفلام حققت أعلى الإيرادات مسبقًا ونالت إشادات عديدة من الجمهور والنقاد وهم "من 30 سنة" للنجوم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير و"تصبح على خير" لتامر حسني، وأيضًا البدلة الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وقت عرضه، ويبدو أن وليد تفوق على نفسه في تخطي الأرقام القياسية التي حققها مسبقًا.

وحرص وليد وكرارة وبيتر ميمي على وجود توليفة مميزة من النجوم للمشاركة بالفيلم وهو ما حدث بالفعل وكان كل ممثل بطلًا للفيلم بدوره لم يقتصر الأمر على كرارة فقط وهو الأمر الصعب حدوثه إلا في بعض الأعمال.

وكازبلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبد العزيز، باسل خياط، أحمد داش، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم التركي خالد أرغنش.

والفيلم تأليف هشام هلال إنتاج وليد منصور وسينرجي، ومشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع النجم أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات