X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
رد مفاجئ من جورج وسوف على شائعة وفاته طرح محال تجارية وإدارية للمواطنين في بدر تفاصيل لقاء رئيس "قومي حقوق الإنسان" بنظيره الجزائري (صور) كشف غموض سرقة 69 ألف جنيه من محصل كهرباء ببني سويف اخبار ماسبيرو.. فيلم مصري يفوز بجائزة دولية بإيطاليا ديفيد بيكهام يخرق القانون بخطأ جديد بسيارته لامبارد يكشف مواصفات صفقات يناير في تشليسي "كلوب" يتحدث عن لقاء ليفربول ضد أستون فيلا حفل عشاء لوزير القوى العاملة بمنزل السفير المصري بكوت ديفوار ألمانيا تمدد قرار حظر ترحيل السوريين إلى بلدهم لـ6 أشهر أنغام تتعرض لموقف محرج من معجب بالرياض (فيديو) في عيد ميلادها.. كيف اقتحمت شريهان البيوت في رمضان؟ (فيديو) سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل سرقة حقيبتها بالمطار (فيديو) فوائد مراكز التميز في الطاقة.. ثمرة تعاون تعليمي بين مصر وأمريكا "محامين شمال القاهرة" تتعاقد مع صيدليات جديدة لقياس الضغط والسكر بالمجان التاريخ ينحاز لمنتخب السعودية أمام البحرين قبل نهائي خليجي 24 "إنبى 2006" يهزم "الجزيرة الرياضي" بخماسية في دوري القاهرة عبد العظيم حسين: إدراج من يثبت تهربه من الجمارك ضمن الحالات عالية المخاطر براعم الأهلي يفوزون على دجلة والمعادي والمرج في مهرجان القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

19 مليون جنيه لحفر 6 آبار للري والشرب في الوادي الجديد

الإثنين 27/مايو/2019 - 05:40 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه محمد محروس
 
أعلن وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الوادي الجديد، المهندس أحمد حسين يوسف، اليوم الإثنين، بدء حفر 6 آبار جوفية بمركز الخارجة بتكلفة 19 مليون جنيه. 

وأكد يوسف أنه جار البدء في حفر بئر جوفي لغرض مياه الشرب بقرية المنيرة، وجارِ حفر بئرين آخرين بنفس القرية لأغراض الزراعة والري، بهدف التوسع في الرقعة الزراعية بالمنطقة بتكلفة 9 ملايين جنيه.

وأضاف أنه تم البدء في حفر 3 آبار مياه شرب بمدينة الخارجة بتكلفة 10 ملايين و500 ألف جنيه، حيث يجري حفر بئر مياه شرب بمحطة التنقية بجوار مدرسة الخارجة الزراعية، وبئر ثانية بمحطة الخارجة رقم 12، بينما البئر الثالثة في قرية المنيرة شمال المدينة، وذلك بهدف زيادة معدلات ضخ المياه وتلبية احتياجات المواطنين، ودعم منظومة تشغيل المياه لـ24 ساعة. 

وأوضح يوسف أن المديرية ستنتهي من خلال شركات الحفر المنفذة للمشروع بعد 4 أشهر من الآن، ليجري افتتاح الآبار ودخولها الخدمة مباشرة في احتفالات المحافظة بعيدها القومي في أكتوبر المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات