X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
عبد الحفيظ يطلع لاسارتي على تفاصيل معسكر إسبانيا الإسكان: استمرار تنظيم حملات رفع المخلفات والإشغالات بأسيوط الجديدة تأديب المدير القانوني بـ"التنمية الزراعية" وآخرين وبراءة محام "الأوقاف" تكشف حقيقة فتح مسابقة تعيين أئمة وعمال يوليو المقبل في عيد تجليسه.. معلومات عن مطران الروم الكاثوليك كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل حقيبة سفر بالمنيا رئيس الـ"كاف": وصلنا إلى 25% من عائدات بطولة "كان 2019" ضبط مسؤول بمدينة السنبلاوين لتمكينه ربة منزل من البناء المخالف قبل ساعات من انطلاق أمم أفريقيا.. تعرف على مشوار منتخب مالي في التصفيات أحمد أحمد: أتوجه بالشكر للسيسي.. ومشاركة 24 منتخبًا بـ "كان 2019" تحدٍ كبير الآثار: افتتاح معرض مؤقت للرياضة عبر العصور المشدد ٦ سنوات لتاجر هيروين بشبين القناطر البرلمان يناقش تطوير التعليم عن بعد بشراكة صينية داني جوردان يدعم منتخب الأولاد قبل انطلاق امم أفريقيا حملة أمنية تضبط 7 أطنان من الأسلاك وأبراج الكهرباء داخل مخازن خردة بأسوان اتهام تايلور سويفت بالسرقة.. اعرف السبب غرفة السياحة: رسوم حماية النيل تهدد المراكب العائمة بالصعيد الآثار: مسار للمكفوفين بالمتحف المصري بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في المنيا.. السبت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ياسمين الخطيب عن حذف حلقة «شيخ الحارة»: بعض الهاربين ما زالت لديهم سطوة

الأحد 26/مايو/2019 - 12:39 ص
أحمد خميس
 
قالت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، إنها تلقت العديد من الاتصالات من بعض الصحفيين يستعلمون عن سبب حذف حلقتها ببرنامج «شيخ الحارة»، من صفحة قناة «القاهرة والناس» على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» ومن الإعادة على شاشة القناة، بدون علم القائمين على البرنامج عن الحذف.

وعادت ياسمين الخطيب لتنشر تحديثا على منشورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "عرفنا خلاص، يبدو أن بعض الهاربين ما زالت لديهم سطوة".

وكتبت ياسمين الخطيب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "أتلقى منذ عدة ساعات عشرات المكالمات والرسائل، من زملاء صحفيين، يستعلمون عن سبب حذف حلقتي من برنامج #شيخ_الحارة، من صفحة قناة #القاهرة_والناس ويوتيوب ومن الإعادة على شاشة القناة، خاصة بعدما أصبحت الحلقة ترند على جوجل وفيس بوك، بعد ساعة واحدة من عرضها! والإجابة: ليس لدي أي علم.. لا أنا ولا أي من القائمين على البرنامج! ماحدش فاهم فعلًا".. تحديث: عرفنا خلاص، يبدو أن بعض (الهاربين) ما زالت لديهم سطوة".

وكانت ياسمين الخطيب، عبرت عن غضبها خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وأن زواجها من المخرج خالد يوسف بمثابة لعنة تطاردها، ومرحلة من حياتها لا تعتز أو تتشرف بها، لافتة إلى أنها أغلقت هذه الصفحة منذ عامين وواصلت حياتها.

وتابعت: "زواجنا انتهى في 2017، وإحنا النهاردة في 2019، وأنا سيدة لا ينقصني المكانة الاجتماعية أو الأدبية، وأشرف بالانتماء لواحدة من أعرق عائلات مصر، ولا تنقصني الشهرة ولا النجومية"، مضيفة: "ماذا ينقصني من شهرة أو نجومية لإعلان زواجي من رجل انتهت علاقتنا منذ عامين؟".
ياسمين الخطيب عن حذف حلقة «شيخ الحارة»: بعض الهاربين ما زالت لديهم سطوة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات