X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
حبس عنصر إجرامي 4 أيام للاتجار في المخدرات بحلوان برلماني يطالب بخريطة محصولية لتعظيم الاستفادة من الأراضي المستصلحة كردي ينضم للجنة الانضباط ببطولة كأس الأمم الأفريقية نجمات مسلسل "Friends" يجتمعن بعد غياب سنوات طارق العريان مخرجا لفيلم محمد إمام الجديد سموحة يجري اختبارات الناشئين بإستاد الشرقية.. 22 يونيو وزير الآثار يدعو لتكاتف جميع الدول لإعادة الآثار المصرية المهربة للخارج هاني رمزي: استقرينا على التشكيل الأساسي بكأس الأمم عبد المنصف: محمد الشناوي حارس منتخب مصر في أمم أفريقيا المدير الفني لغينيا: بدلاء الفراعنة صنعوا الفارق في الشوط الثاني أحمد علي يشرح تعليمات أجيري في ودية غينيا دونجا: محمد صلاح غير شكل الملعب أمام غينيا القاضي يطالب بحملة تسويق دولية لتصدير العقار وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ليلى غفران : والد قاتل ابنتي كان عنده عربية ليمون دلوقتي بيملك بيت (فيديو)

الجمعة 24/مايو/2019 - 08:59 م
محمد طاهر ابو الجود
 
أكدت الفنانة ليلى غفران، أن محمود العيساوي، هو القاتل الحقيقي لابنتها هبة العقاد، مضيفة: "أثق في القضاء المصري الشريف جدًا، والقاتل اتحكم عليه بالإعدام 3 مرات، وهذا دليل لإدانته، بجانب إحساسها بأنه بالفعل القاتل".

وأوضحت، خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة" عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لا صحة لما تردد حول أن قاتل ابنتها شخصية مشهورة، ولا ترغب في كشف هويتها، مضيفة:"مقتل ابنتى قضية رأي عام، والفترة التي قتلت فيها هبة العقاد كانت قريبة من ثورة 25 يناير، وهناك من لديهم مصلحة في اتهامي لأشخاص بعينهم أو فلان".

وأشارت ليلى غفران إلى أنها بحثت بشكل استقصائي حول قضية مقتل ابنتها، ولم يكن الأمر باتهام شخص معين، ولكن عقاب القاتل بشكل قانوني، مضيفةً:"عندما كنت أذهب للجلسات أجد المتهم بيتخن واللبس شيك وغالي، ويدخن أغلى أنواع السجائر، ووالده كان عنده عربة ليمون بقى عنده بيت، معقبة: "اسألوه من أين أتى بهذه الفلوس؟!.. من فين؟! متسألونيش أنا، مين اللي يدعمهم؟!.. ومين اللي كانوا عايزين يخرجوه من السجن؟!".

وعن حصولها على شركة إنتاج مقابل صمتها عن القاتل الحقيقي لابنتها هبة، أجابت: "ورحمة بنتي مفيش الكلام ده..مش محتاجة حاجة خالص علشان أداري أو أضل.. وربنا يعوض عليا"، مشيرة إلى أن قاتل ابنها دخل منزلها وسرق 200 جنيه، وهاتفًا محمولًا غالي الثمن.

وتابعت: "عندما تتبعنا الهاتف، وجدناه مع أحد الأشخاص، وبالتحقيق معه، اعترف بأنه حصل عليه من القاتل، نظير مبلغ".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات