X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
خبير: البورصة قادرة على استعادة قوتها بالتطبيق الصحيح للقوانين سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 70 طربة حشيش بالإسكندرية ومطروح تحالف الأحزاب المصرية يطالبون بمقاضاة أردوغان أمام الجنائية الدولية مصر للطيران تنجح في تجديد اعتماد شهادة الإيزاجو بسبب علاقاتها المتعددة.. شاب يقتل شقيقته ويصيب آخر كان بشقتها بكفر الزيات نغم تطرح برومو كليب "تحيا مصر" لكأس امم افريقيا (فيديو) النياية تطلب التحريات في حريق محل تجاري بالعجوزة منتخب تونس يصل مطار القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) أهالي يضرمون النيران بالتكاتك بعد تخدير سيدة وسرقتها بالشرقية (فيديو) إحباط محاولة تهريب 99 ألف قرص مخدر بميناء الدخيلة أول ظهور لرنا هويدي بعد إخلاء سبيلها في الفيديوهات الفاضحة (فيديو) طريقة سهلة لتصنيع مكسبات لون طبيعية من النباتات المحلية سيارة كسح تصرف مخلفاتها في ترعة الجيزاوية بأبو النمرس فاروق جعفر وعصام شلتوت ضيفا أسامة كمال في "مساء DMC".. غدا الأنبا إرميا يستقبل ١٠٠ شاب أفريقي بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي وصية سائق توك توك قبل انتحاره بالخصوص :" سامحوني والتوك والهدوم لأخواتي" "لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور) فيلم "Murder Mystery" يحقق رقما قياسيا جديدا على شبكة نتفلكس نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام لقاتل فتاة بعد هتك عرضها في الزاوية الحمراء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية

الجمعة 24/مايو/2019 - 04:31 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه نيرة عبد العزيز
 
تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالعباسية، محاكمة متهم باغتصاب نجلته في منطقة العمرانية في 17 يونيو المقبل.

واستمعت نيابة العمرانية لأقوال المجني عليها دينا "18 عاما"، التي قالت أن والدها "طه. ر" 39 عاما، يعمل "نجارا" دائم تعاطي مخدر "الاستروكس"، حيث إنه منفصل عن والدتها منذ عدة سنوات، ويعيش في العمرانية ووالدتها انتقلت إلى المنوفية.
وأضافت المجني عليها أن والدها أجبرها على الزواج بغير رضاها وهي قاصر للتخلص منها؛ حيث تزوجت عرفيا وليس "كتب كتاب"، ثم انتقلت مع زوجها لكنه كان دائم التعدي عليها بالضرب، فلم تتحمل العيش معه وخلال فترة زواجها التي لم تتعدَّ العامين، تركته أكثر من 10 مرات بسبب ضربه لها.

وأشارت المجني عليها إلى أنها في أحد الأيام قبل وقوع الحادث، تعدي عليها زوجها بالضرب، ثم دفعها خارج المنزل بكل قوته، بملابس البيت، فنزلت إلى الجيران وأعطوها ملابسَ ونقودًا، ثم ركبت الاتوبيس وتوجَّهت إلى محافظة المنوفية بلد والدتها، وبالفعل وصلت إلى والدتها ومكثت لديها أسبوعا، لكن زوجها لم يظهر.

وأوضحت المجني عليها أن والدتها اقترحت أن تتصل بطليقها ووالدها يطلبوا منه التدخل والحضور لكي يبحثوا وضعا لحل أزمتها، وبالفعل حضر وطلب منهم اصطحاب نجلته إلى الجيزة والمكوث لديه على أن يعقدوا جلسة عرفية مع زوجها ويخيروه بين معاملتها بالحسنى أو تطليقها.

وأشارت المجني عليها إلى انها لم تكن تعرف أن والدها يبيت النية لاغتصابها والتحول إلى ذئب ينهش لحمه، وقالت إنها في "يوم الواقعة كانت نائمة في غرفة وكانت معها في نفس الغرفة نجلة عمها والتي تقيم معهم في نفس المنزل ثم حضر والدها وطلب منها تجهيز الإفطار والشاي وعقب تجهيزها له طلب منها النوم إلى جواره على نفس المرتبة التي ينام عليها، وأثناء ذلك شعرت بيده تلامس مواطن عفتها وبرفضها قام بصفعها على وجهها مهددا إياها بالايذاء، ثم رفع عنها ملابسها وبدأ في معاشرتها جنسيا لمدة 3 دقائق وعقب الانتهاء توجهت إلى غرفتها واتصلت بوالدتها فحضرت إلى المنزل ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تزوج من "نوال. ع" ورزقه الله منها بالمجني عليها "دينا" وهي متزوجة وتقيم بحلوان ومنذ نحو شهر حدث خلاف بينها وبين زوجها فتوجهت إلى والدتها بالمنوفية وظلت مدة أسبوع، فذهب إليها وطلب منها الحضور لمنزله بالعمرانية.

وأشار المتهم إلى أنه يوم الواقعة شرب مخدر "استروكس " داخل سيجارة وعقب ذلك طلب من ابنته تجهيز الإفطار والشاي ثم استلقت بجواره في نفس الغرفة وأخبرته انها تشعر بالحر وخلعت ملابسها، فقام باغتصابها.
تلقت مباحث العمرانية بلاغا من ربة منزل تتهم فيه طليقها باغتصاب نجلتها عقب التعدي عليها بالضرب وتهديدها، ودلت التحريات صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات