X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو) إطلالة كايلي جينر بدون مكياج تثير الجدل بين محبيها (صور) خالد عبد العزيز: السوشيال ميديا تناقش كل ما يخص امم افريقيا إلا كرة القدم 305 محاضر لمنشآت مخالفة لاشتراطات السلامة والصحة المهنية بالدقهلية نبيل الحلفاوي: أجيري مرعوب ونزول كوكا بدلا من مروان لغز حملت بها سفاحًا.. طالبة بالثانوية تلقي طفلتها من نافذة دورة مياه مستشفى بالمنوفية ١٥ صورة ترصد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام البحر الأحمر لأول مرة في تاريخ الأحزاب.. أمينة النقاش متحدث رسمي لحزب التجمع يمن الحماقي تطالب ببذل مزيد من الجهد لضبط الأسواق "التعليم" تحدد ضوابط امتحان الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي (صوت)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد هواوي.. شركة صينية للطائرات بدون طيار تنفي اتهامات أمريكية بقرصنة بيانات

الأربعاء 22/مايو/2019 - 03:02 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
نفت شركة (دي جيه آي) الصينية لتصنيع الطائرات بدون طيار أمس اتهامات أمريكية بأن الطائرات بدون طيار الصينية تخترق بيانات حساسة لعملائها.

وتأتي هذه الادعاءات بعدما أصدرت وكالة الأمن الإلكتروني وأمن البنية التحتية الأمريكية تحذيرا بأن الطائرات تحتوي على مكونات تجمع بيانات عن التشغيل والعملاء للاستخدام الاستخباراتي.

وأخبر متحدث باسم الوكالة الأمريكية لوكالة أنباء (شينخوا) في بيان بأنها أصدرت تحذيرا صناعيا بشأن "المخاطر الكامنة المشار إليها في استخدام تكنولوجيا (نظام الطائرات غير المأهولة) المصنعة في الصين."

وذكر المتحدث باسم الشركة الصينية لشينخوا اليوم أن الشركة تعطي كل العملاء التحكم الكلي والكامل بشأن كيفية جمع بياناتهم وتخزينها ونقلها.

وذكر بيان الشركة "بالنسبة لبيانات عملاء الحكومة والبنية التحتية الحساسة التي تتطلب ضمانات إضافية، نوفر طائرات بدون طيار لا تنقل البيانات إلى الشركة ولا حتى عن طريق الإنترنت. ويمكن لعملائنا تفعيل كل الإجراءات الوقائية التي توصي بها وزارة الأمن الداخلي."

وتستحوذ الشركة الصينية على أكثر من 70 بالمائة من حصة سوق الطائرات بدون طيار المدنية على مستوى العالم، بحسب تقارير صادرة عن شركة (سكاي لوجيك ريسيرش) المتخصصة في تحليل سوق الطائرات بدون طيار.
الصور

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات