X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!!



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مكرمو احتفالية العاشر من رمضان: «الثقافة» أعادت الرونق لنصر أكتوبر (فيديو)

الخميس 16/مايو/2019 - 02:03 ص
محمود سعيد
 
في احتفالية وطنية رمضانية بالهناجر في دار الأوبرا، كرمت مساء أمس الأربعاء، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عددا من أبطال حرب أكتوبر خلال احتفالية ذكرى نصر العاشر من رمضان، والتي يقيمها قطاع الإنتاج الثقافي ضمن برنامج «هل هلالك».

وقال اللواء أركان حرب عاطف محمد لبيب أحد أبطال حرب أكتوبر المكرمين: إن الدكتورة إيناس عبد الدايم كانت من المناضلين خلال عصر الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسي، معبرا عن تقديره واحترامه لمواقفها الوطنية.

وأكد «لبيب» تلبية دعوة وزيرة الثقافة للمشاركة في احتفالية ذكرى العاشر من رمضان، على الفور ودون تردد، مشيرا إلى أنهم شعروا أنهم وسط أهلهم من حفاوة استقبالهم بمكتب الوزيرة.

وأوضح أن الكثير من الذين كرموا خلال الاحتفالية لم يسبق لهم الحصول على أي تكريم من أي جهة، مضيفا أن الجانب الثقافي في مصر بدأ في احتواء الناس بطريقة صحيحة، وإعادة الرونق لذكرى العاشر من رمضان والسادس من أكتوبر مرة أخرى.

وتابع اللواء أركان حرب أحمد ماهر أن تكريم وزارة الثقافة يعد يوما عظيما، مشيرا إلى أنه لولا حرب أكتوبر لما كانت مصر في وضعها الحالي، وظلت آمنة.

وأضاف «ماهر» أن كل من اشترك في حرب أكتوبر سواء كان كبيرا أم صغيرا فهو أدى خدمة لوطنه وبلده لا تقدر بأي ثمن.

وحضر الاحتفالية، المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والفنان أشرف زكي رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ونقيب الممثلين، والفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، ونخبة من الفنانين والمثقفين.
مكرمو احتفالية العاشر من رمضان: «الثقافة» أعادت الرونق لنصر أكتوبر (فيديو)
مكرمو احتفالية العاشر من رمضان: «الثقافة» أعادت الرونق لنصر أكتوبر (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات