X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
«لمس أكتاف» الحلقة 20.. فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع يتألقان في مشهد رومانسي (فيديو) وفاة "ياسمين" الضحية الثالثة لانفجار أسطوانة غاز بالغربية منقذ أتوبيس الأطفال بإيطاليا ضيف "القاهرة اليوم".. الليلة "التضامن" تحدد حالة طلب المعاش لغير المؤمن عليهم (صوت) بقميص الزمالك.. ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها طارق ضبط «أم هاشم» ونجلها بحوزتهما كمية من الهيروين بطنطا برلمانيون يكشفون أسباب تأخر إصدار قانون تنظيم الفتوى آمنة نصير: «لست من رواد المساجد وأصلي القيام في بيتي» ١٨ لاعبا بمعسكر المصري بالعين السخنة استعدادا للداخلية 4 توجيهات للأطباء الجدد عند استلام التكليف بوزارة الصحة «قمر هادي» الحلقة 20.. محاولة هروب رشدي الشامي من السجن مصر للطيران تبدأ اليوم تكثيف رحلاتها لنقل معتمري رمضان «الغرفة التجارية» تطالب بتنشيط الأسواق وكسر الركود موعد ليلة القدر | "خير من ألف شهر".. كل ما تريد معرفته عن ليلة القدر محافظ قنا: 2 مليار و741 مليون جنيه تكلفة إنشاء مشروعات الإسكان انهيار منزل من ثلاثة طوابق بالمنيا دون وقوع إصابات "الصحة العالمية" تحتفل باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ.. 31 مايو مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجيري يختار الظهير الأيسر وبديله في أمم أفريقيا.. تعرف عليهما

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:09 م
خافيير أجيرى خافيير أجيرى يوسف شعبان
 
يضع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، اللمسات الأخيرة، على قائمة الفراعنة النهائية، في بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يونيو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ الكان.

ومن المقرر أن يكشف أجيرى عن قائمة مبدئية تضم 27 لاعبا لدخول معسكر الفريق المقرر انطلاقه في الثالث من يونيو المقبل، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية، قبل أن يتم تصفيتهم إلى 23 لاعبًا، في القائمة النهائية المشاركة في البطولة، والتي سيتم إرسالها للكاف في الحادي عشر من يونيو المقبل، وهى المهلة التي حددها الكاف للمنتخبات المشاركة في أمم أفريقيا 2019 لإرسال قوائمها النهائية.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بعد اجتماعات ومشاورات مكثفة بين أعضاء الجهاز الفنى، على 90% من القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية، ومؤخرا انتهى الجهاز الفنى من تحديد اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيسر في تشكيلة الفراعنة الأساسية في البطولة، حيث تأكد أن يشغله عمر جابر ظهير بيراميدز، ويفاضل أجيرى بين الثنائي عبدالله جمعة ظهير الزمالك وكريم حافظ ليكون بديلا له، وإن كان جمعة هو الأقرب نظرا لمشاركته أساسيا مع الزمالك في الكونفدرالية واكتسابه الخبرات الأفريقية، إلى جانب فورمته الفنية ولياقته البدنية العالية.

وأوقعت قرعة بطولة الأمم الأفريقية المنتخب المصرى ضمن فرق المجموعة الأولى، رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، ويخوض الفراعنة مباراته الأولى أمام زيمبابوى يوم 21 يونيو ثم يواجه الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو، ويختتم مبارياته في الدوري الأول أمام أوغندا 30 يونيو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات