X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
دعم ليبيا واجب الأوقاف: مشروع صكوك الأضاحي باب عظيم من أبواب التكافل المجتمعي «عبد الغفار»: وزارة التعليم لها دور في الدفاع عن قانون المستشفيات تفاصيل إقرار البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات بموازنة ٦ مليارات جنيه محافظ الفيوم يبحث مع سفيري إيطاليا والاتحاد الأوروبي سبل التعاون 3 أسباب تؤدي لخصم بدل التحسين للعاملين في الأوقاف تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس التموين: الربط الإلكتروني للسجل التجاري يتيح قاعدة بيانات لـ٤.٥ ألف شركة "التضامن" تفتتح معرض ديارنا في مطروح (صور) رئيس "قضايا الدولة" يهدي درع الهيئة لوزير الأوقاف لجهوده في خدمة المجتمع التجمع يقيم ندوات سياسية وثقافية في ذكرى ثورة 23 يوليو محافظ بورسعيد يتفقد أعمال التطهير في الترعة الحلوة (صور) تحرير 109 محاضر لمحال عامة وصناعية وتجارية مخالفة في الدقهلية الأهلي يطمئن على رمضان صبحي قبل المران المسائي لاسارتي يجتمع مع جهازه المعاون في التتش.. تعرف على التفاصيل لاسارتي يتسلم تقريرا عن المصابين في الأهلي جامعة الإسكندرية: تحويل الكليات لنظام الساعات المعتمدة الأهلي يبدأ تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر التي تتغير اليوم !

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:04 م
 
مصر تحولت -ولله الحمد والشكر- من دولة تبيع قبل سنوات كل يوم مصنعا، ومن بلد يشهد كل يوم تفجيرا، إلى وطن يبني كل يوم إنجازا جديدا!

مصر تحولت من دولة تعرض ثروة الشعب وممتلكاته في القطاع العام التي بناها بدمائه وعرقه للبيع، ومن بلد يعاني نزيفا يوميا إلى وطن تتعاظم فيه ثروة الشعب وممتلكاته، ويتواري فيه الإرهابيون واللصوص والمهملون خوفا وخجلا ونبذا في كل مكان، بفعل يد تبني وأخرى تقاتل وثالثة في الرقابة الإدارية والأموال العامة تطول الفاسدين وسارقي الشعب كل لحظة!

ومن الإسماعيلية وافتتاح أنفاق القناة وعشرات المشروعات الأخرى إلى الإعلان قبل يومين عن بدء العمل التجريبي لمحور 30 يونيو دمياط بورسعيد القاهرة، إلى افتتاح -اليوم- مشروعات عديدة.. من محور "روض الفرج" الذي سيسجل اليوم رقما قياسيا كأعلى جسور العالم إلى كوبري "تحيا مصر" إلى افتتاح محور ٣٠ يونيو رسميا، ومعه افتتاح طريق الدائري الأوسطي ثم افتتاح تطوير الطريق المؤدي للعين السخنة من محور المشير حتى البوابات، إلى افتتاح وصلة الطريق بين قطاعي نهاية كوبري أكتوبر وبداية محور المشير وإنشاء كوبري علوي.

ثم افتتاح تطوير وتوسعة وإنشاء كباري في منطقة الكيلو ٤.٥ بطريق القاهرة السويس تساهم في سيولة مرورية كبيرة تجعل من تطوير طريق السويس أكثر في نتائجه الملموسة، ثم وبخاصية "الفيديو كونفرانس" افتتاح عدد من الطرق والكباري وتوسعة بعضها في عدد من محافظات مصر!

هذه المشروعات بنيت خلال زمن قياسي وبسواعد مصرية وبتدبير مالي يستحق التوقف.. المشروعات من هذه النوعية تعيد تشكيل خريطة مصر، فلم يكن يتخيل أحد أنه يمكن الوصول إلى بورسعيد الباسلة فيما لا يزيد ساعة وربع الساعة من خلال المحور الجديد 30 يونيو! وهي كلها بفوائدها ونتائجها تحتاج مقالا مستقلا!

الرئيس السيسي يصر على العمل يوميا في رمضان لعل الرسالة تصل إلى الجميع، كما أنه يختار مواقيت افتتاح مشروعاتنا -نحن الشعب المصري- بعناية كبيرة فلعل الرسائل تصل أيضا!
ندعو الله أن يتم كل شيء على خير ومبروك لشعبنا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات