X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك قرار وزارة المالية بإزالة بعض التعديات على أراضي بالعياط مصر تشارك بافتتاح الدورة الـ72 للجمعية العامة للصحة العالمية بجنيف الصحة: نقل مصاب بحريق أشجار لمستشفى الهرم.. والدفع بـ3 سيارات إسعاف الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتعديل بعض أحكام لائحة تنظيم الجامعات افتتاح منفذا لبيع المنتجات الاستهلاكية بأسعار مخفضة في الدقي (صور) المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية حقن ركبة حارس الأهلي .. اعرف التفاصيل تعرف على برنامج نهضة بركان في القاهرة استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصر التي تتغير اليوم !

الأربعاء 15/مايو/2019 - 12:04 م
 
مصر تحولت -ولله الحمد والشكر- من دولة تبيع قبل سنوات كل يوم مصنعا، ومن بلد يشهد كل يوم تفجيرا، إلى وطن يبني كل يوم إنجازا جديدا!

مصر تحولت من دولة تعرض ثروة الشعب وممتلكاته في القطاع العام التي بناها بدمائه وعرقه للبيع، ومن بلد يعاني نزيفا يوميا إلى وطن تتعاظم فيه ثروة الشعب وممتلكاته، ويتواري فيه الإرهابيون واللصوص والمهملون خوفا وخجلا ونبذا في كل مكان، بفعل يد تبني وأخرى تقاتل وثالثة في الرقابة الإدارية والأموال العامة تطول الفاسدين وسارقي الشعب كل لحظة!

ومن الإسماعيلية وافتتاح أنفاق القناة وعشرات المشروعات الأخرى إلى الإعلان قبل يومين عن بدء العمل التجريبي لمحور 30 يونيو دمياط بورسعيد القاهرة، إلى افتتاح -اليوم- مشروعات عديدة.. من محور "روض الفرج" الذي سيسجل اليوم رقما قياسيا كأعلى جسور العالم إلى كوبري "تحيا مصر" إلى افتتاح محور ٣٠ يونيو رسميا، ومعه افتتاح طريق الدائري الأوسطي ثم افتتاح تطوير الطريق المؤدي للعين السخنة من محور المشير حتى البوابات، إلى افتتاح وصلة الطريق بين قطاعي نهاية كوبري أكتوبر وبداية محور المشير وإنشاء كوبري علوي.

ثم افتتاح تطوير وتوسعة وإنشاء كباري في منطقة الكيلو ٤.٥ بطريق القاهرة السويس تساهم في سيولة مرورية كبيرة تجعل من تطوير طريق السويس أكثر في نتائجه الملموسة، ثم وبخاصية "الفيديو كونفرانس" افتتاح عدد من الطرق والكباري وتوسعة بعضها في عدد من محافظات مصر!

هذه المشروعات بنيت خلال زمن قياسي وبسواعد مصرية وبتدبير مالي يستحق التوقف.. المشروعات من هذه النوعية تعيد تشكيل خريطة مصر، فلم يكن يتخيل أحد أنه يمكن الوصول إلى بورسعيد الباسلة فيما لا يزيد ساعة وربع الساعة من خلال المحور الجديد 30 يونيو! وهي كلها بفوائدها ونتائجها تحتاج مقالا مستقلا!

الرئيس السيسي يصر على العمل يوميا في رمضان لعل الرسالة تصل إلى الجميع، كما أنه يختار مواقيت افتتاح مشروعاتنا -نحن الشعب المصري- بعناية كبيرة فلعل الرسائل تصل أيضا!
ندعو الله أن يتم كل شيء على خير ومبروك لشعبنا.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات