رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مواصفات جهاز iPhone XR


أشيع خلال الأيام الماضية عمل شركة أبل على أجهزة آي فون جديدة تشبه التي أطلقتها في 2018 مع تحسينات في خلفية الهاتف، ويعتقد أن الهواتف القادمة ستكون (iPhone XR 2019) وiPhone XR 2 وiPhone 11R.


وظهر تسريب جديد اليوم لجهاز iPhone 11R والذي سيتم الكشف عنه في سبتمبر القادم، وأظهر التسريب ماك أوتاكارا الياباني عن مصادر له، أن أبل ستستبدل خيارين للألوان بلونين جديدين لطراز 2019.

وسيتم استبدال خيارات اللون المرجاني والأزرق بلون أخضر ولافندر، وستبقى الخيارات الأخرى الأبيض والأسود والأصفر والأحمر.

وتسربت مواصفات لجهاز iPhone 11R، حيث يتوقع أن يطلق مزودًا بنفس غلاف الكاميرا الخلفية الذي يظهر على إصدارات iPhone 11 وiPhone 11 Max وهذا يعني أنه سيكون هناك مربع وحدة على شكل في الزاوية اليسرى العليا من الجزء الخلفي للهاتف.

وعلى عكس النسخ غالية السعر، فإن جهاز iPhone 11R سيحتوي على كاميرتين في الخلف مقارنة بثلاث كاميرات أخرى، منهم واحدة فقط رياضية.

ويتوقع أن يحتوي الجهاز iPhone 11R على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مع عدسة تليفوتوغرافي توفر تقريبًا بصريًا زووم بصري 2x، ويمكن أن يكون لكل من iPhone 11 وiPhone 11 Max إعدادات مشابه، لكن مع الكاميرا الثالثة التي تقدم عدسة واسعة للغاية.

ومن المتوقع أن تضيف أجهزة iPhone 2019، بما في ذلك iPhone 11R، ميزة شحن لاسلكية عكسية جديدة تتيح استخدام الهاتف كأداة شحن لاسلكية للمساعدة في تجديد طاقة البطارية للهواتف المتوافقة وأجهزة AirPods وApple Watch.
الجريدة الرسمية